أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - دورة سباعية في الإمارات باسم نجم المقاولون الراحل

 

 

أخبار رياضة - دورة سباعية في الإمارات باسم نجم المقاولون الراحل
أخبار رياضة - دورة سباعية في الإمارات باسم نجم المقاولون الراحل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - دورة سباعية في الإمارات باسم نجم المقاولون الراحل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:00 مساءً

الأفق نيوز - تنظم أكاديمية شتوتجارت بالإمارات، تحت قيادة الكابتن محمد عمر لاعب المقاولون والترسانة السابق، دورة مفتوحة لسباعيات كرة القدم، باسم الراحل ناصر محمد على نجم المقاولون السابق، ابتداء من 4 أغسطس بنظام المجموعتين على ملاعب مدينة زايد الرياضية.

ويضم الفريق 7 لاعبين و6 احتياط، علما بأن وقت المباراة 25 دقيقة على شوطين، وذلك أيّام الجمعة والسبت من كل أسبوع من السابعة مساء وتستمر البطولة حتى 3 سبتمبر.

ويتم تقسيم الفرق على مجموعتين كل مجموعة 6 فرق يصعد الأول والثاني من كل مجموعة، وتبلغ جوائز المركز الأول كأس وميداليات و5000 درهم، والثاني كأس وميداليات و4000 درهم، وتتراوح قيمة الاشتراك للفريق 1900 درهم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - دورة سباعية في الإمارات باسم نجم المقاولون الراحل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - دورة سباعية في الإمارات باسم نجم المقاولون الراحل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق اخبار الرياضة - الهلال والرابطة في مواجهة نارية عصر اليوم بكوستي
التالى اخبار الرياضة - تصريحات عصام صارت (موضة واسلوب حياة)..!!..بقلم محمدكامل سعيد