أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم

 

 

كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم
كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:04 مساءً

الأفق نيوز - ظهر النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش فى أحد الشوارع بالعاصمة السويدية ستوكهولم، وهو يداعب الكره بعد مشاهدته لأحد لاعبى "الفرى ستايل".

وكان ابراهيموفيتش قد وقف لمشاهدة لاعب الفرى ستايل الذى أبهر النجم السويدى بمهاراته، مما شجعه على مداعبة الكرة ولكن بحرص كبير، حيث أنه ما زال فى مرحلة التعافى من الاصابة بقطع فى الرباط الصليبى منذ شهر أبريل الماضى.

ابراهيمو فيتش يتلقى اهتمام حاليا من ميلان الإيطالى للعب ضمن صفوفه الموسم المقبل، بالإضافة إلى وجود رغبة من مانشستر يونايتد فى اعادة اللاعب شهر يناير المقبل بعد شفائه من الإصابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - أهلاويون: موعدنا النصر ياريبروف
التالى أخبار رياضة - ماجستير لخالد بن بندر