أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - شاهد.. حالة إنسانية تُجبر مراسل أبو ظبي لتغيير فقرته الرياضية بمصر

 

 

أخبار الرياضة - شاهد.. حالة إنسانية تُجبر مراسل أبو ظبي لتغيير فقرته الرياضية بمصر
أخبار الرياضة - شاهد.. حالة إنسانية تُجبر مراسل أبو ظبي لتغيير فقرته الرياضية بمصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - شاهد.. حالة إنسانية تُجبر مراسل أبو ظبي لتغيير فقرته الرياضية بمصر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:07 مساءً

الأفق نيوز - فاجأ مراسل أبو ظبي الرياضية، منذر المزكي أحد المواطنين المصريين، بمساعدته وترك التقرير الرياضي الذي كان من المزمع تصويره في أحد شوارع مدينة الإسكندرية على هامش تغطيتها للبطولة العربية.

كان طاقم عمل قناة "أبو ظبي" الرياضية بصدد تصوير تقرير عن قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، لوجودهم داخل الدولة المصرية لتغطية أحداث البطولة العربية، المقامة هناك.

وسأل المزكي أحد المواطنين، الذي كان ممتطيا أحد المواصلات المصرية تدعى "التوكتوك"، حيث بانت على ملامحه الحزن، مما أدى إلى طلب المزكي منه النزول إلى أرضية الشارع والذي رد عليه قائلًا: "بنتي حالتها حرجة ومحتاجة عمليه".

الأمر الذي أدى إلى تحويل الفقرة المسماة "على السكة" الرياضي إلى إنساني، وقرر برفقة فريق العمل إجراء العملية لنجلة المواطن، والتي تدعى "رميساء".

وما كان من المواطن الذي يدعى "أشرف سمير" إلا أن رفض تلك المساعدة بعفة نفس منه، مما أجبر المزكي على التدخل في مساعدته أكثر.

وأسرع مراسل أبوظبي الرياضية في اللحاق خلف الرجل، والذي كان متوجهًا إلى منزله، وطلب منه الدخول إلى شقته، ومناقشة الأمر بمساعدته.

وحصل المزكي على مبتغاه بمساعدة الرجل وإجراء العملية لـ"رميساء" ذات الـ11 شهر من عمرها، في معدتها لنقص بعض الخلايا العصبية والتي تُصعب عليها عملية "التبرز"، وذلك بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية.

وأصر مراسل أبو ظبي الاطمئنان على حالة الطفلة، بعد إجرائها العملية، بجانب أن طاقم عمل القناة لن يغادر مصر حتى التأكد من سلامة "رميساء".

فيما التقى المزكي الدكتور الخاص والمشرف على عملية "رميساء"، والتحدث عن مزايا المستشفى، وإيصال الإعجاب بالكوادر الطبية المتواجدة داخل المستشفى.

واختتم المزكي حول ما حدث من مساعدة المواطن المصري هدف دولة الإمارات، أن ما تعلمه داخل بلاده هو الاستثمار في مجال الإنسان وما إلى جانبه من تعليم ورقي وصحة، مما جعل الرجل يغير ملامح وجهه من حزن إلى فرح وسعادة وشكر لدولة الإمارات على تلك اللقطة الإنسانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - شاهد.. حالة إنسانية تُجبر مراسل أبو ظبي لتغيير فقرته الرياضية بمصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - شاهد.. حالة إنسانية تُجبر مراسل أبو ظبي لتغيير فقرته الرياضية بمصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - شاهد..ابراهيموفيتش يداعب الكرة فى شوارع ستوكهولم
التالى رياضة - رعد حمودي يحذر الاتحادات من الإخفاق بدورة الألعاب الآسيوية