أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - "بوتشيتينو" يرد على شائعات توليه تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان

 

 

أخبار رياضة - "بوتشيتينو" يرد على شائعات توليه تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان
أخبار رياضة - "بوتشيتينو" يرد على شائعات توليه تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - "بوتشيتينو" يرد على شائعات توليه تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 04:41 مساءً

الأفق نيوز - أنهي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي توتنهام، جميع تكهنات الصحف الإسبانية عن إمكانية خلافته لزيدان وتولي تدريب ريال مدريد في حال عدم استمرار المدرب الفرنسي في النادي الملكي.

وأضاف بوتشيتينو ردا على الشائعات، قائلا: "النادي الأهم بالعالم هو توتنهام وهو النادي الأفضل أيضًا، أريد أن أشعر بهذا وما أقوله هو حقيقي فعلًا لأني لا أنجح بالاصطناع".

وأوضح بوتشيتينو قائلا "لا يمكنك أن تخلق الثقة بهذا الشعور إن لم تؤمن بذلك فعلًا وإن لم يكُن حقيقيًا، اليوم توتنهام يشغل عقلي بنسبة 100%".

وقطع المدرب الأرجنتيني الطريق امام ريال مدريد حول التعاقد معه بالقول "اليوم لن أبدل توتنهام مقابل أي منصب بالعالم لأني مركّز للغاية على ما أقوم به".

جدير بالذكر أن بوتشيتينو بدأ رحلته مع توتنهام قبل 3 سنوات وبعد تحقيقه وصافة الدوري لموسمين متتاليين تمكن أخيرًا من تحقيق بداية أوروبية قوية هذا الموسم من خلال تصدره مجموعته أمام ريال مدريد وبورسيا دورتموند وأبويل علمًا أنه بات بحاجة لثلاث نقاط فقط كي يضمن صدارة المجموعة بغضّ النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - "بوتشيتينو" يرد على شائعات توليه تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - "بوتشيتينو" يرد على شائعات توليه تدريب ريال مدريد خلفا لزيدان" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - سكولاري يؤكد انفصاله عن قوانغتشو الصيني
التالى أخبار رياضة - مصطفى بدوى يترشح على منصب نائب رئيس الزمالك