أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة مصرية - الزمالك يمنح أسوان 2 مليون ونصف للتنازل عن سيسيه

 

 

رياضة مصرية - الزمالك يمنح أسوان 2 مليون ونصف للتنازل عن سيسيه
رياضة مصرية - الزمالك يمنح أسوان 2 مليون ونصف للتنازل عن سيسيه

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - الزمالك يمنح أسوان 2 مليون ونصف للتنازل عن سيسيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 06:53 مساءً

الأفق نيوز - حصل مسئولو نادى أسوان، برئاسة حسن عبد القادر، على 2 مليون ونصف المليون جنيه، من الزمالك، لتسليم الاستغناء الرسمي للإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم الفريق الأسوانى، فيما تمت إعارة علي حسين، ظهير فريق الشباب بالزمالك، لأسوان لمدة موسم واحد.

 

يذكر، أن أسوان قام بقيد الإيفواري سيسيه فى قائمته للموسم الجديد ليثبت أحقيته فى اللاعب، بعد توقيعه للزمالك، فى الشهور الماضية.

 

وكان الزمالك حصل رسميًا على الاستغناء الرسمى للإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم أسوان، بعد الجلسة الودية التى جمعت بين مرتضى منصور، وحسن عبد القادر، رئيس النادى  الأسوانى، وجاءت إعارة اللاعب الشاب كنوع من الهدية للفريق الجنوبى، على التعاون فى صفقة سيسيه.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - الزمالك يمنح أسوان 2 مليون ونصف للتنازل عن سيسيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - الزمالك يمنح أسوان 2 مليون ونصف للتنازل عن سيسيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - ريـال مدريد يستقبل اليوم بيتيس بمشاركة رونالدو بعد انتهاء عقوبة الإيقاف
التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير