أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - رسالة نارية من إكرامى "الكبير" لمرشح قائمة طاهر بعد هجومه على شريف

 

 

أخبار رياضة - رسالة نارية من إكرامى "الكبير" لمرشح قائمة طاهر بعد هجومه على شريف
أخبار رياضة - رسالة نارية من إكرامى "الكبير" لمرشح قائمة طاهر بعد هجومه على شريف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - رسالة نارية من إكرامى "الكبير" لمرشح قائمة طاهر بعد هجومه على شريف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 نوفمبر 2017 05:39 مساءً

الأفق نيوز - وجه إكرامى الشحات نجم حراسة مرمى منتخب مصر والنادى الأهلى السابق رسالة نارية لمصطفى مراد فهمى المرشح المحتمل على منصب النائب ضمن قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادى الحالى فى الانتخابات المقرر إجراؤها 30 نوفمبر الجارى بعد هجومه اليوم على نجله شريف إكرامى حارس العرين الأحمر.

وكان مصطفى مراد فهمى أكد حاجة النادى الأهلى لحارس مرمى كبير فى تصريحات إذاعية اليوم على خلفية خسارة الأهلى نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى مساء أمس بكازابلانكا.

وقال إكرامي الشحات فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": لن أرد على تصريحات مصطفى مراد فهمى .. من المفترض أنه محترم ووالده كان كذلك .. المفروض من يتحدث عن حراسة المرمى يكون بيفهم فيها.

وأردف قائلا  لم أتصل بمصطفى مراد فهمى لمعاتبته .. لن أفعل ذلك لأنه ليس مسئولا فى الأهلى .. وأعتقد أنها زلة لسان ولم يكن من المفترض أن يدلي بهذا التصريح.

وواصل إكرامى قائلا: شريف إكرامى ليس فى حاجة للدفاع عنه ولا أعرف من أفضل منه ليحرس عرين النادى الأهلى .. ولم أفهم ماذا يعنى بكلمة كبير .. كبير فى السن أم الحجم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - رسالة نارية من إكرامى "الكبير" لمرشح قائمة طاهر بعد هجومه على شريف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - رسالة نارية من إكرامى "الكبير" لمرشح قائمة طاهر بعد هجومه على شريف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - نانا بوكو يقود هجوم المقاصة في مواجهة سموحة بالدوري
التالى أخبار رياضة - «أرسنال النني» يتأخر بهدف أمام مانشيستر سيتي ..فيديو