أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - أسامة عزب يعتذر لحسام حسن عن واقعة التعدي عبر «فيس بوك»

 

 

أخبار رياضة - أسامة عزب يعتذر لحسام حسن عن واقعة التعدي عبر «فيس بوك»
أخبار رياضة - أسامة عزب يعتذر لحسام حسن عن واقعة التعدي عبر «فيس بوك»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - أسامة عزب يعتذر لحسام حسن عن واقعة التعدي عبر «فيس بوك»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 1 أغسطس 2017 07:25 مساءً

الأفق نيوز - تقدم أسامة عزب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي باعتذار رسمي لحسام حسن المدير الفني للفريق والجهاز الفني بالكامل عما بدر منه من محاولة الاعتداء عليهم عقب مران الفريق الخميس الماضي لغضبه من قرار المدير الفني بعرضه للبيع.

ونشر عزب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اعتذار رسمي تضمن اعتذاره لمجلس الإدارة والجهاز الفني، وخص حسام حسن مبررا فعلته بالضغوط النفسية التي يتعرض لها.

وكان أسامة قد تم تحويله للتحقيق والمطالبة بشطبه بعد محاولة تعديه على التوأم حسام وإبراهيم حسن والجهاز الفني بغرفة خلع الملابس وبصحبته شقيقه وبعض البلطجية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - أسامة عزب يعتذر لحسام حسن عن واقعة التعدي عبر «فيس بوك» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - أسامة عزب يعتذر لحسام حسن عن واقعة التعدي عبر «فيس بوك»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير