أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - هزائم محرجة لبايرن ميونيخ في المباريات التحضيرية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - هزائم محرجة لبايرن ميونيخ في المباريات التحضيرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:58 صباحاً

c3f444c814.jpgالأفق نيوز - منذ مدة طويلة، لم يتعرض فريق بايرن ميونيخ في مباراة تحضيرية لهزيمة قاسية، مثل تلك التي كانت على يد فريق أي سي ميلان الإيطالي قبل أيام. خلال هذا التقرير نستعرض بعض الهزائم التي حصدها الفريق البافاري خلال فترة الاستعدادات.بدت الدهشة واضحة على محيا كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، بعد الهزيمة القاسية التي حصدها بطل ألمانيا برباعية نظيفة السبت الماضي، في مباراة ودية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد جمعت الفريقين العريقين في مدينة شينزين الصينية. وفيما تملّك الإحباط لاعبي الفريق البافاري مع نهاية المباراة، عبّر رئيس مجلس إدارة النادي كارل هاينز رومينيغه عن "حزنه العميق" بسبب المستوى الباهت الذي أظهره لاعبوه.

ومنذ مدة طويلة، لم يخسر فريق بايرن ميونيخ بهذه الطريقة مما جعل البعض يشكك في قدرته على الذهاب بعيدا في تحقيق أهدافه خلال الموسم الجديد. لكن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها بايرن ميونيخ لهزيمة قاسية خلال فترة الاستعدادات. فقد سبق لبطل الدوري الألماني أن تعثر في أكثر من مواجهة إعدادية بعضها أمام فرق ضعيفة في الماضي القريب، لكنه تمكن من تدارك الموقف فيما بعد وأنهى الموسم بنجاح.

هزيمة أمام فريق من الدرجة الثانية

في 16 يناير/ كانون الثاني انهزم فريق بايرن ميونيخ أمام فريق كارلسروه بهدفين لهدف واحد في مباراة إعدادية حاول المدرب السابق للفريق البافاري بيب غوارديولا من خلالها الوقوف على إمكانيات لاعبيه بعد عودتهم من المعسكر التدريبي الذي أقاموه في قطر قبل انطلاق المرحلة الثانية للدوري الألماني لموسم 2015/2016. لكن في نهاية المطاف تمكن الفريق البافاري من إحراز الثنائية بالفوز بلقب الدوري وكأس ألمانيا.

هزيمة أمام نجوم الدوري الأمريكي

في السابع من أغسطس/آب 2014، وبينما كان فريق بايرن ميونيخ يستعد لانطلاق الموسم الكروي 2014/2015، واجه بطل الدوري الألماني فريقا مكونا من أبرز لاعبي الدوري الأمريكي. خلال هذه المواجهة تمكن برادلي ورايت فيلبس ولاندن دونوفان من قلب الطاولة على الفريق البافاري الذي كان متقدما بهدف لقلب هجومه البولندي روبرت ليفاندوفسكي. خلال هذا الموسم تمكن فريق بايرن ميونيخ من إحراز لقب الدوري الألماني فقط.

ثلاثية أمام زالسبورغ النمساوي

في خضم الاستعدادات لمباريات مرحلة الإياب لموسم 2013/2014، انهزم فريق بايرن ميونيخ في 18 يناير/ كانون الثاني خلال المباراة الإعدادية التي جمعته بفريق زالسبورغ النمساوي بثلاثية نظيفة. نتيجة اعتبرها البعض حينها بمثابة هدية من المدرب السابق للفريق النمساوي رودجر شميت للمدرب الإسباني بيب غوارديولا في يوم عيد ميلاده. لكن الفريق الذي قاده غوارديولا تمكن من الفوز بلقبي الدوري الألماني وكأس الاتحاد الألماني في نهاية الموسم، رغم انّه كان قد خرج في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.
5bf606675f.jpg

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - هزائم محرجة لبايرن ميونيخ في المباريات التحضيرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - هزائم محرجة لبايرن ميونيخ في المباريات التحضيرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة