أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - رسميا.. اتحاد الكرة يمنع الزمالك والإسماعيلى والمصرى من القيد الصيفى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - رسميا.. اتحاد الكرة يمنع الزمالك والإسماعيلى والمصرى من القيد الصيفى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:58 صباحاً

الأفق نيوز - قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، منع نادى الزمالك من القيد الصيفى للموسم الجديد 2017 – 2018 بسبب الديون المتأخرة على النادى لأكثر من لاعب، أبرزهم الصقر أحمد حسن ومحمود فتح الله وصبرى رحيل بعد حصولهم على قرارات رسمية من لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات، بأحقيتهم فى مبالغ مالية لدى القلعة البيضاء.

كما قرر المجلس أيضا منع أندية المصرى والاتحاد السكندرى والإسماعيلى من القيد لوجود مستحقات متأخرة لأكثر من لاعب، وسيخطر اتحاد الكرة خلال الساعت المقبلة الأندية الأربعة بالقرار ومطالبتهم بسداد الديون للاعبين، كشرط أساسى لفتح القيد لهم.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فتح باب القيد عقب انتهاء كأس مصر فى 15 أغسطس المقبل، على أن يسمح للأهلى بقيد 3 لاعبين قبل يوم 5 من نفس الشهر، على ألا يشارك هؤلاء اللاعبون فى الكأس هذا الموسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - رسميا.. اتحاد الكرة يمنع الزمالك والإسماعيلى والمصرى من القيد الصيفى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - رسميا.. اتحاد الكرة يمنع الزمالك والإسماعيلى والمصرى من القيد الصيفى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - محمد صفوت يشارك في بطولة التحدي للتنس بكازخستان