أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج

 

 

رياضة - محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج
رياضة - محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:40 صباحاً

الأفق نيوز - تمكن نجم المنتخب المصري محمد صلاح من معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا بعدما سجل صلاح هدف ليفربول الثاني في مرمى كريستال بالاس في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

ويعتلي “صلاح” صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي برصيد 29 هدفا, ويعادل مع “دروجبا” الذي سجل نفس عدد الأهداف موسم 2009-2010 في 32 مباراة لعبها مع البلوز بالدوري الإنجليزي.

ويعد “دروجبا” أفضل لاعب أفريقي سجل في موسم واحد بالـ”بريميرليج”, ويعادل معه محمد صلاح ليصبح أفضل لاعب أفريقي في التاريخ يسجل أهدافا في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

فى سياق متصل، رفع محمد صلاح رصيده إلى 37 هدفا في موسم واحد مع ليفربول, معادلا رقم الأسطورة الإنجليزي روجر هانت الذي سجل نفس عدد الأهداف في موسم (1964-65)، وبات “صلاح” ثاني الهدافين في تاريخ ليفربول في موسم واحد – بعد الأسطورة أيان راش – الذي سجل 47 هدفًا موسم (1983-84), و40 هدفا في موسم (1986-87).

ا ش ا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - محمد صلاح يعادل رقم دروجبا التاريخي في البريميرليج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
التالى كورة مصرية - شاهد..منافسة مشتعلة بين محمد صلاح وميسي على الحذاء الذهبي