أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - «العضوية».. شرط لاستضافة الإعلاميين الرياضيين

 

 

أخبار رياضة - «العضوية».. شرط لاستضافة الإعلاميين الرياضيين
أخبار رياضة - «العضوية».. شرط لاستضافة الإعلاميين الرياضيين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «العضوية».. شرط لاستضافة الإعلاميين الرياضيين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 01:49 صباحاً

الأفق نيوز - «عكاظ» (جدة)

في أولى الخطوات للحد من التمييز والإساءة والتعصب، اشترطت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع على القنوات الفضائية والإذاعية المرخصة عدم استضافة أي إعلامي رياضي في البرامج الرياضية دون حصوله على عضوية اتحاد الإعلام الرياضي.

وقالت الهيئة في تعميم (اطلعت "عكاظ" على نسخة منه) موجه للقنوات الفضائية والإذاعية: «تحقيقا لأهداف الهيئة العامة للرياضة بالارتقاء بالإعلام الرياضي وتنمية روح المنافسة الشريفة والحد من التمييز والإساءة والتعصب الرياضي، وحيث إن الاتحاد شرع في إصدار بطاقات عضوية للإعلاميين الرياضيين وفق الاشتراطات والمعايير المبينة في اللائحة الأساسية، فعلى الجهات المعنية اعتماد عدم ظهور أي إعلامي رياضي أو استضافته في البرامج الرياضية دون حصوله على عضوية من الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، وسيتم تطبيق النظام بحق من يخالف التعليمات».


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «العضوية».. شرط لاستضافة الإعلاميين الرياضيين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «العضوية».. شرط لاستضافة الإعلاميين الرياضيين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - زعيم كوريا الشمالية يؤكد مشاركة بلاده في أولمبياد 2020 و2022
التالى أخبار رياضة - نجم مسلسل «La casa de papel» يوجه رسالة لجماهير الاتحاد