أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين

 

 

أخبار الرياضة - انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين
أخبار الرياضة - انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:43 مساءً

الأفق نيوز - تمكن المالكية من تحقيق فوز مهم على المحرق بنتيجة 2-1، في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس النخبة البحريني، والتي أقيمت  على استاد البحرين الوطني.
وجاءت قمة الجولة بين المحرق والمالكية سلبية في شوطها الأول مع أفضلية في الأداء للمحرق، ولم يتمكن الأخير من فك شفرة دفاع المالكية.
وعلى عكس المجريات تقدم المالكية في النتيجة عند الدقيقة 58 من ركلة جزاء نفذها السوري إسراء عامر، بعد عرقلة أحمد يوسف من مدافع المحرق محمد صلاح.
واستطاع المحرق تعديل النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق المدافع التونسي زياد الدربالي، ولكن المالكية عاد كعادته في مواجهات المحرق بالتسجيل في الوقت القاتل قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عن طريق المتألق أحمد يوسف.
وبهذا الفوز رفع المالكية رصيد الى 3 نقاط في المجموعة الأولى، ويبقى المحرق بدون رصيد من النقاط.
وفي مباراة اخرى حقق البسيتين الفوز على الرفاع الشرقي، بنتيجة 2-1، في مباراة ذهاب ملحق الصعود للدوري البحريني لكرة القدم على استاد البحرين الوطني.
وأحرز سلطان السلاطنة هدفي البسيتين، بعدما كان فريقه متخلفًا في النتيجة بهدف محمد عبدالله لاعب الرفاع الشرقي.
جاء الشوط الأول سريعاً من الطرفين، وكان الرفاع الشرقي صاحب هدف السبق في الدقيقة 10 عن طريق محمد عبدالله، لكن البسيتين عاد سريعًا وسجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 14 و27 عن طريق السلاطنة.
وهبط الأداء في الشوط الثاني، وغلب الحذر على أداء الفريقين خوفًا من هدف يربك الحسابات في مباراة الإياب، حتى انتهت المباراة على نتيجة الشوط الأول، علمًا بأن مباراة الإياب ستقام اليوم.
يذكر أن البسيتين هبط للدرجة الثانية في نفس الموسم الذي صعد فيه الرفاع الشرقي للدرجة الأولى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - انتصار مهم للمالكية على المحرق في البحرين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - الزمالك يخاطب سموحة للتعاقد مع عبد الله بكري
التالى أخبار رياضة - الدولي للريشة الطائرة يرفض مقترح تعديل اللعبة