أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام

 

 

أخبار الرياضة - فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام
أخبار الرياضة - فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 08:43 مساءً

الأفق نيوز - يعتقد المخضرم آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال الإنكليزي، أن الجار توتنهام هوتسبير قد يضطر لبيع نجم هجومه هاري كين من أجل الحصول على المساعدة في تحمل تكاليف بناء ملعبه الجديد
وقال الفرنسي في تصريحات نقلتها صحيفة إكسبريس «لقد تضاعفت تكلفة عمليات نقل اللاعبين ثلاثة أو أربعة أضعاف، لقد كان دفع 10 ملايين جنيه إسترليني مقابل لاعب، مبلغا ضخما، عندما قمنا ببناء ملعب الإمارات».
وأوضح لاعب مثل هاري كين، لا أعرف المبلغ الذي يمكنهم بيعه به، ربما 100 مليون جنيه إسترليني؟ هل سيتعين عليهم بيع اللاعبين؟ أعتقد أنهم قد يضطرون لذلك، وربما حتى يبيعون لآرسنال».
وسئل فينغر عما إذا كان نادمًا على مغادرة ملعب هايبري القديم من أجل ملعب الامارات «أعتقد أن هايبري كانت له روح خاصة، إنه مثل الكاتدرائية، يمكنك أن تستنشق رائحة روح كل رجل لعب هناك، لذلك كان ملعبا خاصا، وسوف يكون دائما كذلك».
وتابع «كان ملعب الإمارات بالنسبة لي بمثابة شراء منزل جديد، استغرق الأمر منا بعض الوقت لنشعر بالاستقرار فيه، إنه ملعب رائع، ولكن كان هناك شيئا مميزا في هايبري، لا يمكنك أبدًا أن تعيده عند بناء شيء جديد».
واختتم «لكن كان علينا القيام بذلك، لا يوجد ناد يمكن أن يرفض طلب جماهيره الذين يرغبون في حضور المباريات، في ذلك الوقت ظننت أننا كنا طموحين أكثر من اللازم باستهداف 60 ألف متفرج، لكن في نهاية المطاف نجح الأمر».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فينغر يتوقع رحيل هاري كين عن توتنهام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - تشكيل الهلال السوداني أمام المصري بالكونفدرالية
التالى أخبار الرياضة - أحمد الشناوي يكشف موعد عودته للملاعب مع الزمالك