أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة مصرية - برشلونة يمر بأفضل مرحلة منذ مارس الماضى

 

 

كورة مصرية - برشلونة يمر بأفضل مرحلة منذ مارس الماضى
كورة مصرية - برشلونة يمر بأفضل مرحلة منذ مارس الماضى

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - برشلونة يمر بأفضل مرحلة منذ مارس الماضى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:39 مساءً

الأفق نيوز - واصل فريق برشلونة الأسباني، تقديم مستوياته الرائعة في الفترة الأخيرة، وذلك بعد ريادته للدوري الأسباني " الليجا" برصيد 28 نقطة، وتصدره ترتيب مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا عقب تحقيقه العلامة الكاملة في أول 3 جولات.

وتعتبر هذة الفترة من أفضل المراحل في الفترة الأخيرة حيث هو المتصدر في جميع البطولات، ووضع قدم في دور الـ 16 من كأس ملك أسبانيا، ولم يهزم منذ كأس السوبر الأسباني الذي حققه ريال مدريد، لذلك فإن هذه الفترة التي يمر بها البارسا هي الأفضل منذ مارس الماضي.

حيث لدى النادي الكتالوني سلسلة 17 مباراة دون هزيمة في مختلف المسابقات (16 فوز، 1 تعادل)، وهي تعد أفضل سلسلة منذ شهر مارس الماضي.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - برشلونة يمر بأفضل مرحلة منذ مارس الماضى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - برشلونة يمر بأفضل مرحلة منذ مارس الماضى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين