أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - لاتسيو يفشل أمام كروتوني وينتظر نقطة الجولة الأخيرة للعب بدوري الأبطال

 

 

كورة مصرية - لاتسيو يفشل أمام كروتوني وينتظر نقطة الجولة الأخيرة للعب بدوري الأبطال
كورة مصرية - لاتسيو يفشل أمام كروتوني وينتظر نقطة الجولة الأخيرة للعب بدوري الأبطال

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - لاتسيو يفشل أمام كروتوني وينتظر نقطة الجولة الأخيرة للعب بدوري الأبطال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:03 مساءً

الأفق نيوز - أهدر فريق لاتسيو، ضمان التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما سقط في فخ التعادل، بنتيجة 2-2 مع مضيفه كروتوني، اليوم الأحد، في إطار الدوري الإيطالي.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت اليوم، عن فوز كييفو على مضيفه بولونيا، بنتيجة 2-1، وكالياري على مضيفه فيورنتينا، بهدف نظيف، وأودينيزي على مضيفه فيرونا بالنتيجة ذاتها، وتورينو على ضيفه سبال، بنتيجة 2-1.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 72 نقطة في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط أمام إنتر ميلان، صاحب المركز الخامس، فيما ظل كروتوني في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، برصيد 35 نقطة.

وبات يكفي لاتسيو الحصول على نقطة التعادل في مباراته، مع ضيفه إنتر، في المرحلة الأخيرة للبطولة الأسبوع المقبل، لحجز بطاقة التأهل للمسابقة القارية.

بادر سيناد لوليتش بالتسجيل لمصلحة لاتسيو، في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، وتعادل سيمون نوانكو لكروتوني في الدقيقة 29، فيما أضاف زميله فيدريكو تشيتشيريني، الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 61.

وأنقذ سيرجي ميلينكوفيتش، فريق لاتسيو من تلقي الخسارة، بعدما أحرز هدف التعادل للضيوف، في الدقيقة 84.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - لاتسيو يفشل أمام كروتوني وينتظر نقطة الجولة الأخيرة للعب بدوري الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - لاتسيو يفشل أمام كروتوني وينتظر نقطة الجولة الأخيرة للعب بدوري الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة مصرية - جهاز الفراعنة يُرسل التقارير الطبية للاعبين إلى "فيفا"
التالى رياضة - بالتفاصيل.. حكاية "فاكس الأهلي" للتعاقد مع إبراهيم حسن