أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - عامر حسين: الدوري الممتاز سيمتد سنة في هذه الحالة

 

 

أخبار رياضة - عامر حسين: الدوري الممتاز سيمتد سنة في هذه الحالة
أخبار رياضة - عامر حسين: الدوري الممتاز سيمتد سنة في هذه الحالة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - عامر حسين: الدوري الممتاز سيمتد سنة في هذه الحالة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 8 يوليو 2018 10:38 صباحاً

الأفق نيوز - أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لن يتمكن من وضع مواعيد مباريات الدوري الممتاز بشكل كامل، بسبب مشاركة ناديي الأهلي والمصري في البطولات الأفريقية، مشددا على أنه لن يتمكن من إجراء القرعة كاملة إلا بعد معرفة نتائج البطولات الافريقية للأهلي والمصري، وأن الدوري سيظل ممتدا لعام كامل حال وصول الفرق المصرية للنهائي الأفريقي.

وقال حسين، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "في حال وصول الأهلي والمصري لنهائي دوري الأبطال سيكون هناك عدد كبير من المباريات المؤجلة لهما".

وأضاف: "لن أضع المواعيد كاملة، خصوصا وأنني لا أعلم موقف الأهلي والمصري في البطولات الأفريقية".

وتابع: "القرعة هى من ستحدد المباراة الأولى في الدوري وأين ستلعب، المحدد أن نلعب يوم 1 أغسطس، لكن إذا كان هناك ارتباطات للفريق الذي سيلعب الافتتاح سنؤجله إلى يوم 3 من الشهر ذاته".

وأشار إلى أن هناك 4 أندية لم تحدد ملاعبها حتى الآن، وهى نجوم المستقبل والمقاصة وبيراميدز والجونة، لافتا إلى أن الأهلي والزمالك لن يتمكنا من اللعب على ستاد القاهرة، حتى 10 أكتوبر المقبل، بسبب الصيانة في الملعب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - عامر حسين: الدوري الممتاز سيمتد سنة في هذه الحالة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - عامر حسين: الدوري الممتاز سيمتد سنة في هذه الحالة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك