أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة ضم أجنبي سادس.. ويكشف الجديد عن ناصر الشمراني!

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة ضم أجنبي سادس.. ويكشف الجديد عن ناصر الشمراني!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن ـ محمد سلام

أكد نائب رئيس نادي الهلال، عبدالرحمن النمر، أنه حتى الآن لا توجد نية داخل أروقة البيت الهلالي للتعاقد مع محترف أجنبي سادس، مُشيرًا إلى أن المدرب رامون دياز هو صاحب القرار النهائي في هذا الملف، وسيتم اتخاذ القرار بعد الاطلاع على تقرير المدرب عقب نهاية المعسكر التحضيري في النمسا.

وتحدث النمر عن مشاركة الفريق الأولمبي الهلالي في البطولة العربية المقامة في مصر، وتعادله بالأمس أمام المريخ السوداني بهدف لكل فريق، وقال: “لمسنا في البطولة العربية التقارب بين الأشقاء، وبإذن الله القادم من الأيام يرتقي التنافس لمستوى أعلى.. كل من يرتدي شعار الهلال جدير بحمل اسم الهلال والارتقاء به، ولا فرق بين لاعبي الفريق الأول والأولمبي”.

وأضاف في تصريحاته لإذاعة ufm: “اللاعبين الذين شاركوا البارحة أمام المريخ أثبتوا أنهم هلال المستقبل، وكنت أراهن على تقديمهم مستويات مميزة”، لافتًا إلى أن المدرب دياز سيكون أمامه 35 لاعبًا للاختيار، بينهم من سيمثل الفريق الأول ومن سيعود للفريق الأولمبي.

وحول رحيل ناصر الشمراني إلى نادي الشباب، أنهى النمر بقوله: “ناصر الشمراني لاعب هلالي، ووصله أكثر من عرض، ولكن حتى الآن لم يتم حسم الموضوع”.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة ضم أجنبي سادس.. ويكشف الجديد عن ناصر الشمراني! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - نائب رئيس الهلال يوضح حقيقة ضم أجنبي سادس.. ويكشف الجديد عن ناصر الشمراني!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - وزير الرياضة يعقب لـ في الجول على قرار إحالة مجلس الأهلي إلى الجهاز المركزي للمحاسبات
التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة