أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - إعلامي سعودي: شعار البطولة العربية الفوضى وسوء التنظيم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - إعلامي سعودي: شعار البطولة العربية الفوضى وسوء التنظيم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن ـ محمد سلام

وجه الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي انتقادات حادة إلى القائمين على تنظيم البطولة العربية للأندية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل، مؤكدًا أن هناك صعوبات كبيرة في التغطية الإعلامية، وتعقيدات في الحضور الجماهيري.

وقال الصويلحي في تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “في البطولة العربية.. الشعار الأبرز الفوضى وسوء التنظيم.. صعوبات كبيرة في التغطية الإعلامية وتعقيدات في الحضور الجماهيري”.

وأضاف: “حضرت عددًا من البطولات الخليجية والقارية وحتى المحلية للتغطية الإعلامية.. حتى الآن لم أشاهد أسوأ من فوضى وعشوائية تنظيم”.

هذا ويشارك في البطولة العربية فريقا الهلال والنصر من السعودية، ويلعب النصر في المجموعة الثانية وتعادل في مباراته الأولى مع العهد اللبناني 1- 1، فيما يتواجد الهلال بفريقه الأولمبي في المجموعة الثالثة، وتعادل أيضًا في المباراة الأولى مع المريخ السوداني بهدف لكل فريق.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - إعلامي سعودي: شعار البطولة العربية الفوضى وسوء التنظيم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - إعلامي سعودي: شعار البطولة العربية الفوضى وسوء التنظيم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة