أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - أحداث مثيرة فى ديربى برمنجهام فى حضور المحمدى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - أحداث مثيرة فى ديربى برمنجهام فى حضور المحمدى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:39 مساءً

الأفق نيوز - شهد ديربى مدينة برمنجهام الذى أقيم اليوم بين برمنجهام سيتى وأستون فيلا فى الجولة الرابعة عشر من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى (الشامبيونشيب)، والذى انتهى بالتعادل السلبى العديد من الأحداث المثيرة.

وتعرض جلين ويلان لاعب أستون فيلا للإصابة، وسالت الدماء من وجهه بعد أن تعرض لضربة بالمرفق من أحد لاعبى برمنجهام سيتى أصحاب الأرض، وقامت جماهير برمنجهام بالتصفيق لرؤيتها الدماء تنزف من لاعب الفريق المنافس.

وخلال أحداث الشوط الثانى قامت جماهير برمنجهام سيتى بقذف لاعبى أستون فيلا بالعملات المعدنية، مما أدى إلى قيام المصرى أحمد المحمدى لاعب الفريق بجلب بعض من هذه العملات وإظهارها إلى حكم اللقاء، لتأكيد تعرضه هو وزملائه للعنف من قبل جماهير أصحاب الأرض.

جماهير برمنجهام تقذف لاعبى أستون فيلا بالعملات المعدنية والزجاجات
جماهير برمنجهام تقذف لاعبى أستون فيلا بالعملات المعدنية والزجاجات
الشرطة تعاقب جماهير برمنجهام
الشرطة تعاقب جماهير برمنجهام

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - أحداث مثيرة فى ديربى برمنجهام فى حضور المحمدى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - أحداث مثيرة فى ديربى برمنجهام فى حضور المحمدى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - نجم الأهلي الأسبق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك معه مرتين