أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هنا.. ما قاله محمد العويس بعد انضمامه إلى الأهلي واستقبال الجماهير الحافل!

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - هنا.. ما قاله محمد العويس بعد انضمامه إلى الأهلي واستقبال الجماهير الحافل!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن ـ محمد سلام

أعرب الحارس الدولي محمد العويس عن سعادته البالغة للاستقبال الحافل الذي وجده من جانب جماهير النادي الأهلي، وذلك لدى وصوله اليوم الثلاثاء إلى مطار جدة ليبدأ مسيرة كروية جديدة مع الفريق الأهلاوي، وذلك بعد نهاية عقده مع نادي الشباب.

وقال محمد العويس في تغريدات نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أتقدم بجليل الشكر لجماهير النادي الملكي التي غمرتني بمشاعر أعجزت لساني عن الكلام، وإن شاء البارئ نفرح جميعًا بتحقيق طموحاتنا البطولية”.

وأضاف: “عندما تنتمي لنادي يقف على هرمه رمز رياضي عظيم يتمثل في شخصية الأمير خالد بن عبدالله، فإنك حتمًا ستكرس جل جهدك من أجل أن تفي قامته بما يستحق”.

وقدم العويس شكره إلى الأمير فيصل بن خالد، ولرئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد، لما بذلاه من مجهود في سبيل انضمامه ليكون ضمن فريق الأهلي، وأنهى بقوله: “وللأمير فيصل بن خالد شكر يطال السماء لما بذله في سبيل أن أكون ضمن كتيبة الملكي، لمثلك سيدي تقف الكلمات والمشاعر إجلالًا، وعلى العهد سنمضي معًا.. لحرص رئيسنا الماسي الأمير فهد بن خالد تقدير واحترام، وبإذن الله برئاستك سنسعد جماهير الملكي فأنت خير من يقود رجال القلعة نحو القمم”.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هنا.. ما قاله محمد العويس بعد انضمامه إلى الأهلي واستقبال الجماهير الحافل! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هنا.. ما قاله محمد العويس بعد انضمامه إلى الأهلي واستقبال الجماهير الحافل!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة