أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة مصرية - لهيطة: قائمة الفراعنة للمونديال تنتظر 6 أسماء

 

 

رياضة مصرية - لهيطة: قائمة الفراعنة للمونديال تنتظر 6 أسماء
رياضة مصرية - لهيطة: قائمة الفراعنة للمونديال تنتظر 6 أسماء

أنت الان تشاهد خبر - رياضة مصرية - لهيطة: قائمة الفراعنة للمونديال تنتظر 6 أسماء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:03 مساءً

الأفق نيوز - أكد ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول أن 6 لاعبين سيتم الإعلان عنهم لإكمال قائمة الـ 35 لاعبًا التى سيتم إرسالها الى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" كقائمة أولية من المقرر أن يكون من بينها قوام الفريق المشاركة فى نهائيات كأس العالم.

وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر قائمة من 29 لاعبًا للدخول فى معسكر الإعداد النهائى للبطولة والمقرر أن ينطلق يوم 22 مايو الجارى، وسيتخلله خوض الفراعنة ثلاث وديات قبل المشاركة الرسمية.

ويستعد المنتخب الوطنى، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيه حتى 15 يوليو المقبلين، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة الى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الأسيوية، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة. 

ويلتقى المنتخب الوطني نظيره الكويتي يوم 25 مايو قبل ان تتوجه البعثة الى الأول من يونيو أمام كولومبيا فى ايطاليا، قبل أن يواجه بلجيكا فى ختام الاستعدادات يوم 6 يونيو.

أوضح ايهاب لهيطة أن القائمة التى سيتم إرسالها الى الاتحاد الدولى ستتكون من اللاعبين التسعة والعشرين الذين أعلن عنهم، بالإضافة الى 6 لاعبين سيتم الكشف عنهم قبل إرسال القائمة الرسمية غدًا.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة مصرية - لهيطة: قائمة الفراعنة للمونديال تنتظر 6 أسماء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة مصرية - لهيطة: قائمة الفراعنة للمونديال تنتظر 6 أسماء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة مصرية - تقديم موعد مباراة الأهلى و المصرى فى الدوري إلى 20 مايو
التالى رياضة مصرية - الزمالك يصرف مكافآت خاصة للبدلاء لتحقيق المساواة