أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - النصر في مهمة ثقيلة أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - النصر في مهمة ثقيلة أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن - علي الحمداوي

يضرب اليوم الأربعاء الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي النصر، موعداً مع نظيره الفتح الرباطي المغربي، في ثاني مواجهات المجموعة الثانية بالبطولة العربية للأندية 2017، والمقامة حاليًا في مصر.

النصر فشل في تحقيق الفوز في أولى جولات البطولة العربية، عندما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع العهد اللبناني، وهو نفس حال الفتح المغربي الذي تعادل مع الزمالك المصري أيضاَ 2-2، ليصبح رصيد جميع فرق المجموعة الثانية نقطة واحدة لكل فريق.

يسعى العالمي تحت قيادة مدربه غوميز لتحقيق الفوز، اليوم، ليرفع رصيده للنقطة الرابعة ويقتنص صدارة المجموعة، حال تعادل الزمالك مع العهد اللبناني في اللقاء الذي سيقام اليوم أيضاً، من أجل وصول العالمي للدور نصف النهائي من عمر البطولة التي يحمل لقبها فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويضم النصر مجموعة مميزة من اللاعبين، أصحاب الخبرات الكبيرة في الملاعب على المستوى المحلي والقاري، مثل أحمد الفريدي، محمد السهلاوي، عوض خميس، والحارس وليد عبد الله، النيجيري ويليام جيبور، والمغربي سعد والكر، وغيرهم.

ومن جانبه شدد مدرب النصر على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعدما عمد الجهاز الفني على معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال الجولة الأولى أمام العهد.

وتابع ريكاردو جوميز: إن النصر مكتمل الصفوف ولا يعاني من أي غيابات قبل مواجهة الفتح، ولكن ممثل المعرب يبقى أحد المرشحين للفوز باللقب في ظل امتلاكه لمجموعة قوية من اللاعبين، وخاصة أنه يلعب الموسم الجاري محلياً وإفريقياً.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - النصر في مهمة ثقيلة أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - النصر في مهمة ثقيلة أمام الفتح المغربي بالبطولة العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة