أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - العهد بوابة الزمالك لمصالحة الجماهير البيضاء

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - العهد بوابة الزمالك لمصالحة الجماهير البيضاء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:09 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن - علي الحمداوي

يستضيف اليوم الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره العهد اللبناني، في المباراة المقررة بينهما بالجولة الثانية بالمجموعة الثانية، ضمن منافسات البطولة العربية للأندية 2017، والمقامة حالياً في مصر.

المباراة ستقام وسط حضور جماهيري كبير لمساندة الزمالك، من أجل تحقيق الفوز بفارق أهداف كبير على العهد؛ للوصول لصدارة المجموعة، بعدما سقط الأبيض في فخّ التعادل 2-2، أمام الفتح المغربي في افتتاح البطولة.

وعلى الجانب الآخر تعادل العهد مع النصر 1-1، في الجولة الأول؛ ليصبح رصيد جميع فرق المجموعة الثانية نقطة واحدة لكل فريق، ولكن بطل الدوري اللبناني الموسم الحالي، يأمل في كتابة التاريخ أمام أبناء القلعة البيضاء واستغلال حالة عدم الاستقرار الحالية.

ويعيش الزمالك حالة عدم استقرار، على المستوى الفني والإداري، بسبب الخلافات المستمرة بين مرتضى منصور رئيس النادي والمدير الفني البرتغالي إيناسيو، حيث عمد كل طرف على مهاجمة الآخر عبر وسائل الإعلام بطريقة شرسة.

الزمالك خسر القمة المصرية أمام الأهلي في ختام الدوري المصري، الذي حصده المارد الأحمر للمرة الـ 39 في تاريخه، وودع أبناء القلعة البيضاء دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، ولم يبقى أمام اللاعبين سوى الفوز بالبطولة العربية وكأس مصر لمصالحة الجماهير الغاضبة.

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - العهد بوابة الزمالك لمصالحة الجماهير البيضاء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - العهد بوابة الزمالك لمصالحة الجماهير البيضاء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير