أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - لاعب الاتحاد: الإصابة بخّرت أحلامي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - لاعب الاتحاد: الإصابة بخّرت أحلامي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:10 صباحاً


الأفق نيوز - المواطن - جده

وجَّه عبد الرحمن الغامدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة لجماهير العميد، بعدما تقرر غيابه عن الملاعب الفترة المقبلة بسبب تعرُّضه للإصابة، خلال مشاركته في مباراة أستون فيلا الإنجليزي، ضمن معسكر النمور الخارجي في لندن.

وشهدت مباراة الاتحاد، ومضيفه أستون فيلا الإنجليزي، والتي حسمها الأخير 3-2، تعرض الغامدي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة اليسرى، ويحتاج للراحة مدة أسبوعين، قبل بدء برنامجه التأهيلي، للمشاركة من جديد في المواجهات الرسمية برفقة النمور.

وقال اللاعب: «أعِد الجماهير بأن أواصل جهودي للعودة مجدداً، حيث سيكون ظهوري هذا الموسم 2017-2018 مختلفاً كلياً، وسأثبت للجميع بأن لدي إمكانات مميزة».

وأضاف لاعب الاتحاد: «تمكنت من إنقاص وزني ورفع المعدل اللياقي وتقوية العضلات، حيث تلقيت إشادة كبيرة من الجهاز الفني وزملائي على ما أقدمت عليه، قبل تعرضي للإصابة».

وأكمل عبد الرحمن الغامدي: «كنت أتمنى المشاركة في بطولة تبوك الدولية الودية، خصوصاً بعد أن لازمني الإصرار خلال الشهرين الماضيين على القيام ببرنامج لياقي خاص».

ِ


"> :


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - لاعب الاتحاد: الإصابة بخّرت أحلامي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - لاعب الاتحاد: الإصابة بخّرت أحلامي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة