أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة - ألفيش: تأكدت من غيابي عن كأس العالم لحظة سقوطي

 

 

كورة - ألفيش: تأكدت من غيابي عن كأس العالم لحظة سقوطي
كورة - ألفيش: تأكدت من غيابي عن كأس العالم لحظة سقوطي

أنت الان تشاهد خبر - كورة - ألفيش: تأكدت من غيابي عن كأس العالم لحظة سقوطي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:14 مساءً

الأفق نيوز - تحدث داني ألفيش لاعب باريس سان جيرمان عن تجربة إصابته وغيابه رسميا عن صفوف البرازيل في كأس العالم 2018، وذلك عبر مقال نشره اللاعب عبر موقع "The Players Tribune".

وتعرض داني ألفيش لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة فريقه أمام ليزابييه في نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت بانتصار العاصميين بهدفين مقابل لا شيء، مما يعني غيابه عن منتخب بلاده في كأس العالم (طالع التفاصيل).

وقال ألفيش: "عندما شعرت بالألم في ركبتي، خرجت روحي من جسدي. علمت من لحظة ارتطامي بالأرض أنني لن أكون موجودا على الطائرة المتجهة إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم".

من جميع لاعبي باريس سان جيرمان، كان الظهير البرازيلي أقلهم سعادة بإكمال الثلاثية المحلية بالتأكيد: "في غرفة خلع الملابس، أطباء باريس سان جيرمان أخبروني بحتمية الانتظار لليوم التالي حتى تخرج نتائج الفحوصات، ولكني علمت في قلبي أن الأمر انتهى. الجميع احتفل بلقب كأس فرنسا، ولم أرد إظهار أي مشاعر سلبية لزملائي. إن كنت تعرف داني ألفيش، فستعرف أنني سعيد دائم، لذا واصلت الابتسام وحاولت الاستمتاع. ولكن رؤية أن شيئا ما لم يكن على ما يرام في عيني كان أمرا ممكنا".

ولكنه شدد على طغيان شخصيته الإيجابية في تلك اللحظات الصعبة: "بكيت مرة واحدة فقط، عندما اختليت بنفسي. ودعوني أخبركم بشيء ما، لا أريد أن يبكي أي شخص لأجلي. لا أريد لأي شخص أن يشعر بالأسى تجاهي. لقد عشت أحلامي. داني ألفيش لن يذهب لكأس العالم، ولكنه يظل شخصا سعيدا".

ألفيش (35 عاما) يمتلك 106 مباراة دولية مع البرازيل، وشارك في كأس العالم 2010 و2014.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - ألفيش: تأكدت من غيابي عن كأس العالم لحظة سقوطي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - ألفيش: تأكدت من غيابي عن كأس العالم لحظة سقوطي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار رياضة - الملاكمة يختار 9 لاعبين للمشاركة فى بطولة البحر الأبيض المتوسط