أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - لصعوبة التعاقد مع التوأم.. مدرب أجنبى الأقرب لخلافة إيناسيو بالزمالك

 

 

أخبار الرياضة - لصعوبة التعاقد مع التوأم.. مدرب أجنبى الأقرب لخلافة إيناسيو بالزمالك
أخبار الرياضة - لصعوبة التعاقد مع التوأم.. مدرب أجنبى الأقرب لخلافة إيناسيو بالزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - لصعوبة التعاقد مع التوأم.. مدرب أجنبى الأقرب لخلافة إيناسيو بالزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:16 صباحاً

الأفق نيوز - يسود اتجاه قوى داخل مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد خلال الأيام القليلة المقبلة لخلافة البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الحالى.

واستقر مجلس الزمالك على رحيل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى من منصبه عقب مباراة العهد اللبنانى، المقرر لها التاسعة مساء اليوم بالجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة العربية، بعد تصريحاته المسيئة للمجلس الأبيض ورئيسه مرتضى منصور.

وجاء تفكير مجلس الزمالك فى التعاقد مع مدير فنى أجنبى بسبب صعوبة التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن نظراً لارتباطهما بعقود رسمية مع النادى المصرى، بخلاف فشل المفاوضات فى وقت سابق مع إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة.

وينوى مجلس إدارة نادى الزمالك تولى طارق يحيى المدرب العام الحالى للفريق المسئولية الفنية خلال باقى مشوار البطولة العربية المقامة حالياً فى مصر لحين التعاقد مع بديل لإيناسيو.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - لصعوبة التعاقد مع التوأم.. مدرب أجنبى الأقرب لخلافة إيناسيو بالزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - لصعوبة التعاقد مع التوأم.. مدرب أجنبى الأقرب لخلافة إيناسيو بالزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير