أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مدربب الأهلي: جمعة مطالب بمراجعة نفسه.. ورحيل عمرو بركات كلام سابق لأوانه

 

 

أخبار الرياضة - مدربب الأهلي: جمعة مطالب بمراجعة نفسه.. ورحيل عمرو بركات كلام سابق لأوانه
أخبار الرياضة - مدربب الأهلي: جمعة مطالب بمراجعة نفسه.. ورحيل عمرو بركات كلام سابق لأوانه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مدربب الأهلي: جمعة مطالب بمراجعة نفسه.. ورحيل عمرو بركات كلام سابق لأوانه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:04 مساءً

الأفق نيوز - قال سيد معوض، المدرب المساعد للنادي الأهلي، إن فريقه بدأ مع مرور الوقت يصل إلى أفضل مستوياته التي يسعى إليها الجهاز الفني.

وأضاف معوض، خلال تصريحاته اليوم الاثنين ببرنامج «مع شوبير» الذي يذاع عبر فضائية «صدى البلد»: «بطولة أفريقيا أفادت الفريق كثيرًا رغم خسارة النهائي التي أحزنت الجميع».

وتابع المدرب المساعد: «التنافس الشديد بين اللاعبين يرفع مستوى الفريق، والعناصر التي أخذت فرصتها أضافت الكثير للفريق خلال المباريات الماضية».

واستكمل معوض: «قد ينخفض المستوى في لقاء أو اثنين ولكننا نستعيد مستوانا في معظم المباريات سريعًا، والأهلي تعود على اللعب في استاد القاهرة وهو الملعب المفضل لنا»، وأردف: «مباراة الأسيوطي ليست سهلة وتحتاج إلى التركيز الشديد، ولابد أن نستغل تعثر المنافسين للتقدم نحو اللقب، واللعب في النادي الأهلي يحتاج إلى مواصفات معينة».

وأوضح المدرب المساعد: «صالح جمعة مطالب بمراجعة ومساعدة نفسه قبل أي شخص، ويجب أن يخاف على نفسه ويلنزم أولا، وأتمنى أن يسخر جمعة قدراته لخدمة الفريق»، وأشار إلى أن علي معلول ورامي ربيعة وهشام محمد يحتاجون فترة للعودة، ومروان محسن تعافى وننتظر عودته للفريق، واختتم: «الحديث عن رحيل عمرو بركات سابق لأوانه، وصبري رحيل نجح في حجز مكان في التشكيل الأساسي رغم كونه الثالث في مركزه».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مدربب الأهلي: جمعة مطالب بمراجعة نفسه.. ورحيل عمرو بركات كلام سابق لأوانه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مدربب الأهلي: جمعة مطالب بمراجعة نفسه.. ورحيل عمرو بركات كلام سابق لأوانه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة مصرية - مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة: مرحبًا بتشيلسي
التالى أخبار الرياضة - الهلال السوداني يقترب من مدافع منتخب غانا