أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - ميدو ضمن المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي

 

 

أخبار الرياضة - ميدو ضمن المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي
أخبار الرياضة - ميدو ضمن المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - ميدو ضمن المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:04 مساءً

الأفق نيوز - رشح بعض أعضاء مجلس الجبلاية أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، لشغل منصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بعد استقالته من تدريب دجلة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الثنائى سيف زاهر وحازم إمام، عضوا مجلس الجبلاية، يؤيدون فكرة الاستعانة بميدو، ويرونه الأصلح لقيادة المنتخب.

 
ومن ناحيته، أكد ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة، أن استقالة أحمد حسام ميدو من منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي، لا يعني انتهاء العلاقة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، وقال: دائمًا ما ننشد وجود علاقات جيدة مع المدربين الذي يتولون تدريب الفرق لدينا، فلم يرحل أحد من وادي دجلة وهو يشعر بأنه رحل بطريقة غير مناسبة .
 
وتقدم ميدو باستقالته أمس الأحد عقب هزيمة الفريق الثقيلة برباعية أمام فريق الاتحاد السكندري بالجولة 12 بالدوري الممتاز ، وظهر دجلة بمستوى باهت منذ بداية الدوري الممتاز لهذا الموسم حيث يحتل المركز السادس عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط.
وفشل دجلة تحت قيادة ميدو الخروج من قاع الدوري حيث لعب 12 مباراة حتى الآن لم يستطيع الفوز سوى في مباراة واحدة فقط وخسر 6 مباريات وتعادل في 5 ويستعد فريق ددجلة لمواجهة المقاولون العرب يوم الخميس الموافق 14 ديسمبر الجاري في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - ميدو ضمن المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - ميدو ضمن المرشحين لتولي قيادة المنتخب الأولمبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - ما أشبه الليلة بالبارحة.. «ما بين زمالك 2005 و2017».. البطل مرتضى منصور
التالى أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك