أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك

 

 

أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك
أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:04 مساءً

الأفق نيوز - أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي الأبيض اليوم الإثنين، توقيع عقوبة على لاعبي الفريق الأول بخصم 100 ألف جنيه لكل لاعب.

وجاءت العقوبة بسبب تخاذل اللاعبين وسوء نتائج الفريق الفترة الأخيرة خاصة في مباراتي المقاصة والرجاء، كشف مرتضى أن الجهاز الفني المعاون للمونتنيجري نيبوشا سينضم له اليوم نبيل محمود فى منصب المدرب العام وسيتولى المسئولية بداية من اليوم، وأيمن حافظ سيكون مديرا للكرة.

وأضاف رئيس الزمالك، أنه تم العرض على حمادة انور العودة ليكون مدير إداري خاصة وأنه سبق له العمل ويتم بعلاقات جيده مع اللاعبين وأحد أبناء الزمالك.

وتعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري والتي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 11 مباراة لعبها الفريق الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مرتضى منصور يقرر فرض عقوبات على لاعبي الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - غدا.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمباراة سموحة
التالى رياضة مصرية - المتحدث باسم الاتحاد الإماراتي: الخطيب أسطورة.. والأهلي قادر على تنظيم ودية اتليتكو