أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا

 

 

أخبار الرياضة - «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا
أخبار الرياضة - «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 16 أبريل 2018 02:58 مساءً

الأفق نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» أخطر الأهلي بموعد مبدئي لمباراته أمام الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي، في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، على أن يتم تأكيد الموعدين خلال أسبوع من الآن.

وأضاف «عبدالحفيظ»، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الثلاثاء، أن «كاف» حدد يوم 4 مايو المقبل لمواجهة الأهلي مع الترجي بالقاهرة في الجولة الأولى، على أن يحل الأهلي ضيفًا على كمبالا سيتي في 15 من الشهر ذاته، في الجولة الثانية.

وأوضح «عبدالحفيظ» أن «كاف» أخطر أيضًا جميع الأندية التي وصلت إلى دور المجموعات بالأيام المتاحة لإقامة المباريات، وهي الجمعة والسبت والثلاثاء والأربعاء، واستبعد يوم الأحد، على أن تقام جميع المباريات إما في الساعة الثالثة أو السادسة أو التاسعة، بتوقيتات الدول التي تستضيف المباراة.

وكانت قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن وقوع الأهلي في مواجهة الترجي التونسي، وتاون شيب رولرز البوتسواني، وكمبالا سيتي الأوغندي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - «كاف» يخطر الأهلي مبدئيًا بموعد مباراتيه مع الترجي وكمبالا في دوري أبطال أفريقيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - المغربي بوناصر يفوز بماراثون فيينا وانسحاب كيميتو
التالى كورة - سكاي تكشف آخر تطورات إصابة النني.. "أنباء مبشرة"