أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الأهلي يكتسح كراسنودار بخماسية وديًا

 

 

أخبار الرياضة - الأهلي يكتسح كراسنودار بخماسية وديًا
أخبار الرياضة - الأهلي يكتسح كراسنودار بخماسية وديًا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الأهلي يكتسح كراسنودار بخماسية وديًا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 9 يوليو 2018 05:46 مساءً

الأفق نيوز - كتب- عمر قورة:

اكتسح الأهلي فريق كراسنودار الروسي بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في سلوفينيا مساء الاثنين، خلال ثاني التجارب الودية بمعسكر الفريق في كرواتيا.

تقدّم الفريق الروسي في الدقيقة العاشرة من تسديدة رأسية سكنت الزاوية اليسرى لشباك محمد الشناوي حارس الأهلي.

قبل أن يرد الأهلي بخمسة أهداف أحرزها وليد سليمان "هدفين" في الدقيقتين 20 من ضربة جزاء و45، والبديل ميدو جابر "هدفين" في الدقيقتين 77 و80، واختتم إسلام محارب الخماسية في الدقيقة الأخيرة.

وكان الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وسعد سمير، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وجونيور أجايي، وصلاح محسن.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، شارك شريف إكرامي بدلا من محمد الشناوي، ثم أجرى باتريس كارتيرون عدد من التغيرات بإشراك اسلام محارب ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد شريف، بجانب ميدو جابر وصبري رحيل.

جدير بالذكر أن الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يستعد لمواجهة فريق تاونشيب البتسواني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال يوم 17من الشهر الجاري، والمقامة باستاد الجيش ببرج العرب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلي يكتسح كراسنودار بخماسية وديًا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلي يكتسح كراسنودار بخماسية وديًا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - تقارير: دوري الأبطال يحسم انتقال تريزيجيه لجالاتا سراي رسميًا
التالى أخبار الرياضة - الصفقة الثانية.. الأهلي يضم ساليف كوليبالي رسميًا