أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - عبدالحفيظ: الأهلي أهدر فرصـًا كثيرة أمام الـوحدة.. وجاهزون لنصر حسين داي

 

 

أخبار الرياضة - عبدالحفيظ: الأهلي أهدر فرصـًا كثيرة أمام الـوحدة.. وجاهزون لنصر حسين داي
أخبار الرياضة - عبدالحفيظ: الأهلي أهدر فرصـًا كثيرة أمام الـوحدة.. وجاهزون لنصر حسين داي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - عبدالحفيظ: الأهلي أهدر فرصـًا كثيرة أمام الـوحدة.. وجاهزون لنصر حسين داي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:19 صباحاً

الأفق نيوز - أعرب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عن رضاه عن فوز الأحمر بهدفين دون مقابل على الوحدة الإماراتي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية.

وقال عبدالحفيظ إن الفريق أحرز هدفين، ولكن كان يمكن للاعبي الأهلي أن يضيفوا العديد من الأهداف من الفرص التي أتيحت أمام مرمى الوحدة.

وأضاف أن الأهلي إذا كان ترجم الفرص التي جاءت في مباراة الفيصلي الأردني، لاحتل المركز الأول في المجموعة، ولكن هذه هي كرة القدم، مؤكدًا أن الفريق جاهز لمباراة الجمعة أمام فريق نصر حسين داي.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن البطولة العربية تضم فرقـًا عريقة، ولكن توقيت إقامتها صعب، لذلك قرر الأهلي إراحة أكثر من 13 لاعبـًا، ولو جاء توقيت البطولة مناسبـًا لدفع الفريق بكل قوته في المباريات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - عبدالحفيظ: الأهلي أهدر فرصـًا كثيرة أمام الـوحدة.. وجاهزون لنصر حسين داي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - عبدالحفيظ: الأهلي أهدر فرصـًا كثيرة أمام الـوحدة.. وجاهزون لنصر حسين داي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير