أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - هزاع وخالد بن سلطان يتوجان الفائزين بالتجديف

 

 

رياضة الامارات - هزاع وخالد بن سلطان يتوجان الفائزين بالتجديف
رياضة الامارات - هزاع وخالد بن سلطان يتوجان الفائزين بالتجديف

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - هزاع وخالد بن سلطان يتوجان الفائزين بالتجديف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:12 مساءً

الأفق نيوز - توج الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان أمس، القوارب «الخزنة» و«جلفار» و«عمان» و«وادي السيجي» أبطالاً ل «سباق اليوم الوطني لقوارب التجديف»، الذي نظمه نادي تراث الإمارات ضمن احتفالاته باليوم الوطني ال 46، التي ينظمها برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.
شهد السباق الذي أقيم على كورنيش أبوظبي سنان أحمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات في النادي، والدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام، وعبدالله محمد المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في النادي، ومنصور سعيد عمهي المنصوري نائب سمو المدير العام لمركز سلطان بن زايد، وسعيد عيسى الفلاحي مدير مكتب سمو المدير العام في النادي.
وفاز القارب «الخزنة» بالمركز الأول في منافسات الشوط الأول للسباق لصاحب السمو رئيس الدولة ،بقيادة النوخذة محمد عبد العزيز، وإشراف المسعود، في حين جاء القارب «وادي السيجي» في المركز الأول من الشوط الثاني لسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بقيادة النوخذة سالم عبيد أحمد الزحمي، واحتل المركز الأول من الشوط الثالث القارب «عمان» لوزارة الشؤون الرياضية في سلطنة عمان بقيادة النوخذة حميد سالم حميد البحري.
أما الفائز الأول للشوط الرابع فحصل عليه القارب «جلفار» لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة وبقيادة النوخذة ناصر أحمد ناصر الشحي.
وكان الشيخ الدكتور هزاع، والشيخ الدكتور خالد بن سلطان قد كرما في بداية الحفل الجهات الراعية والداعمة للسباق، وهي مصرف أبوظبي الإسلامي الراعي الماسي، وأبوظبي للإعلام الراعي الإعلامي الرئيسي للسباق، وقناة الظفرة، ودائرة التنمية الاقتصادية، وقناة تي في فايف، وشركة فلافرز.
وصاحب منافسات السباق واحتفالات القرية التراثية العديد من الفعاليات والأنشطة؛ إذ قدمت بعض الفرق الشعبية التراثية مجموعة من اللوحات الشعبية الفنية التي اشتملت على أهازيج وأغاني البحارة، ثم أدت فرق أخرى مشاركة لوحات شعبية تمثلت في العيالة والحربية.
وقدم طلبة مراكز النادي عروضاً للألعاب الشعبية، فيما حفلت القرية التراثية التابعة للنادي التي احتضنت منصتها حفل تتويج الفائزين في السباق بالعديد من الفعاليات التراثية، بين أركانها وأروقتها ومرافقها التي تعكس روح وحضارة الإمارات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - هزاع وخالد بن سلطان يتوجان الفائزين بالتجديف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - هزاع وخالد بن سلطان يتوجان الفائزين بالتجديف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة الامارات - كابتن ريال مدريد يدخل تاريخ «الليجا» بـ 18 طرداً
التالى رياضة الامارات - بطل الشتاء حائر بين الوصل والعين في الجولة 11