أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 24/5/2018 الغاء الميزانية المفتوحة للخواجة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 24/5/2018 الغاء الميزانية المفتوحة للخواجة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 24 مايو 2018 10:34 مساءً

الأفق نيوز - شهد النادى الأهلى اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها ارتفاع القيمة التسويقية لوليد أزارو مهاجم الفريق بعد تألقه بالقميص الأحمر.

الأهلى يربط التعاقد مع محمد إبراهيم بموافقة المدرب الجديد

تربط لجنة الكرة بالأهلى التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بموافقة الخواجة الجديد، الذى من المنتظر أن يتم الإعلان عن اسمه خلال الساعات المقبلة، ليخلف حسام البدرى الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج محليًا وأفريقيًا.

حسام البدرى كان قد منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد إبراهيم إلا أن رحيله جمد المفاوضات بين الجانبين لتربط لجنة الكرة الموافقة على ضمه بمعرفة رأى المدرب الجديد والذى سيكون المسئول الأول عن الصفقات.

464002a024.jpg

ارتفاع القيمة التسويقية لـ"أزارو" مليون يورو بعد تألقه مع الأهلى

لم يتوقف التألق الملفت للنظر للمغربى وليد أزارو مهاجم النادى الأهلى عند تسجيل الأهداف فقط، واحتلال صدارة هدافى الدورى المصرى الموسم المنقضى برصيد 18 هدفا، حيث زادت قيمته التسويقية بشكل لافت للنظر وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمى المختص بتحديد أسعار اللاعبين.

وأصبحت القيمة التسويقية لأزارو بالوقت الحالى 2 مليون و800 ألف يورو بزيادة قدرها مليون يورو لتصبح أعلى زيادة فى قيمة اللاعب منذ احترافه بعالم كرة القدم.

وشارك أزارو مع الأهلى خلال الموسم الماضى فى 34 مباراة أحرز خلالها 22 هدفا وصنع 4 أهداف ليصبح أفضل مهاجمى فريقه بدون منازع فى الموسم المنتهى.

وست بروميتش يتعهد بسداد 18 مليون جنيه للأهلى.. اعرف التفاصيل

تلقى النادى الأهلي تأكيدات من نادى وست بروميتش الإنجليزي بدفع مليون دولار خلال شهر يوليو المقبل، وهو آخر قسط فى صفقة انتقال أحمد حجازى من الأهلي للنادى الإنجليزى.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلي ووست بروميتش، بعدما طالب الأخير باستعادة الملايين التى دفعها لشراء أحمد حجازى بدعوى وجود حُكم قضائى لدى النادى الإنجليزى من شركة "مسك" السعودية راعى قناة الأهلي السابق بتغريم الأحمر 134 مليون جنيه على خلفية نزاع قضائى بين الأهلي والشركة.

وطلب وست بروميتش باستعادة 3 ملايين دولار، ما يقرب من 55 مليون جنيه، وهو المبلغ الذى دفعه وست بروميتش للأهلي مقابل شراء حجازى حتى الآن، حيث دفع مليون دولار فى أول موسم لعب فيه حجازى على سبيل الإعارة ثم دفع مليونى دولار الموسم الماضى ويتبقي مليون دولار من قيمة الصفقة يحصل عليه الأهلى فى يوليو المقبل.

اتحاد الكرة يخطر الأهلي بتسليم درع الدورى 8 يونيو المقبل

كشف محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلي، أن النادى تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصرى لكرة القدم، يفيد بتنظيم الاتحاد احتفالية لتسليم درع الدورى والاحتفال بوصول الأهلي إلى النجمة الرابعة وتحقيق اللقب رقم 40 فى تاريخه.

وقال مرجان، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى ناقشت الأمر  فى اجتماعها أمس ووافقت على حضور الاحتفالية التى ينظمها الاتحاد المصرى لكرة القدم يوم 8 يونيو المقبل.

20180521120833833.jpg

الخطيب يتعهد بإنهاء صفقة المدرب الأجنبى خلال 48 ساعة

تعهّد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، بحسم ملف المدرب الأجنبى فى غضون الـ48 ساعة المقبلة، بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى لخلافة حسام البدرى الذى تقدم باستقالته على خلفية سوء النتائج.

وتفاوض الأهلي مع الأرجنتينى رامون دياز، لكن الخلاف حول الجهاز المعاون تسبب فى فشل المفاوضات وبعدها رحل دياز لاتحاد جدة السعودى.

ويتفاوض الأهلي مع عدة مدربين أجانب، منهم مدرب برتغالى وآخر ألمانى بجانب عدد من المدربين الآخرين الذين ينوى الأهلي اختيار أحدهم لتدريب المارد الأحمر.

وأعلن الخطيب أنه بصدد حسم ملف المدرب الجديد بعد غد، السبت، أو يوم الأحد المقبل على أقصى تقدير

الأهلى يتراجع عن فكرة "الميزانية" المفتوحة مع المدرب الجديد

تراجعت لجنة الكرة بالنادى الأهلى عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبى بأى مبلغ مالى، واستقرت اللجنة على التعاقد مع مدرب يكون مناسبًا لظروف النادى المالية حتى لو كان هناك أحد المُحبين للأهلى الذين أعلنوا أنه سيتحمّل راتب المدرب الجديد لمدة موسم.

وقال مصدر فى الأهلى، إن لجنة الكرة كانت ترغب فى البداية فى التعاقد مع مدرب عالمى حتى لو طلب راتباً كبيراً لكن نظرة اللجنة اختلفت حالياً واستقرت على التعاقد مع مدرب يكون مناسباً لظروف الأهلى المالية حتى لا يجد النادى نفسه فى مأزق مالى إذا ما حدث خلاف بينه وبين رجال الأعمال الذين يدعمون مثل هذه الصفقات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 24/5/2018 الغاء الميزانية المفتوحة للخواجة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 24/5/2018 الغاء الميزانية المفتوحة للخواجة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - أحمد شرويدة ينتظر عرض سعودى قبل التوقيع لحرس الحدود
التالى أخبار الرياضة - ساني بعد استبعاده من المونديال: سأعود أكثر قوة