أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - حمدان بن محمد يدشن «إكس لاين دبي مارينا»

 

 

رياضة الامارات - حمدان بن محمد يدشن «إكس لاين دبي مارينا»
رياضة الامارات - حمدان بن محمد يدشن «إكس لاين دبي مارينا»

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - حمدان بن محمد يدشن «إكس لاين دبي مارينا»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:12 مساءً

الأفق نيوز - دشن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي تجربة فريدة للتزحلق باستخدام الحبال من خلال الكشف عن الخط الجديد «إكس لاين» في دبي مارينا، والذي يعد الأطول من نوعه في العالم ضمن المدينة، بالإضافة إلى كونه واحداً من أكثر خطوط التزحلق انحداراً وسرعة وبطول يصل إلى كم وميول بزاوية قدرها 16 درجة وسرعة وسطية تصل إلى 80 كم في الساعة ، ونشر سموه مقطع فيديو عبر حسابه على «إنستجرام»، للمغامرة التي تحبس الأنفاس والتي قام بها برفقة الشيخ سعيد بن مكتوم.
ويشكل الخط الجديد نقلة نوعية كونه يضاعف المسافة، متيحاً الفرصة لشخصين لخوض التجربة الرائعة معاً من خلال وجود خطين من الحبال يجمعان بين السرعة وأعلى معايير الأمان والسلامة. ومن الإضافات الجديدة أيضاً أسلوب «سوبر مان» الذي يتيح للمتزحلقين إظهار روح الأبطال في داخلهم من خلال تجربة مملوءة بالإثارة تنقلهم من أحد أبراج «أمواج» في منطقة سكن شاطئ الجميرا وعلى ارتفاع 170 متراً في الهواء مروراً بين ناطحات السحاب وفوق الماء، وصولاً إلى التراس في دبي مارينا مول ليكون الهبوط بين جموع المارة والأشخاص المتواجدين هناك.
وقال محمد جواد، مدير عام «إكس دبي»: نرغب في تقديم شيء متميز من خلال توفير الفرصة أمام الزوار والمقيمين في دبي لاختبار وتجربة المعنى الحقيقي لما تجسده «إكس دبي» بكل تفاصيلها. ومن خلال خطين للتزحلق بالحبال في نفس المكان، يمكن ل «إكس دبي» أن تستوعب 16 شخصاً في الساعة، مع توفير خيار التزحلق مع أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة أو زميل في العمل.
وأضاف جواد: يشكل «إكس لاين» مثالاً على ما يمكن إنجازه من خلال إقامة علاقات الشراكة الوثيقة والعمل الجماعي مع مجموعة من الشركاء وتحديداً إعمار، ودبي للعقارات وغيرها من الجهات الحكومية.
وقال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لشركة «إعمار مولز»: «في أعقاب النجاح الذي حققه إطلاق «إكس لاين» في دبي مول، يسرنا أن نتعاون مع «إكس دبي» لاستضافة هذا العرض الاستثنائي مجدداً في مرسى دبي، لنقدم للزوار تجربة استثنائية تعاود التأكيد على تميز دبي في استضافة أفضل المرافق الترفيهية وأكثرها إبهاراً».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - حمدان بن محمد يدشن «إكس لاين دبي مارينا» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - حمدان بن محمد يدشن «إكس لاين دبي مارينا»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - بث مباشر.. مباراة الزمالك والإسماعيلى
التالى رياضة - وادي دجلة يتخطى المقاولون بثنائية