أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - "صفقة القرن".. كيف احتفلت الصحف الإيطالية بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟

 

 

أخبار الرياضة - "صفقة القرن".. كيف احتفلت الصحف الإيطالية بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟
أخبار الرياضة - "صفقة القرن".. كيف احتفلت الصحف الإيطالية بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - "صفقة القرن".. كيف احتفلت الصحف الإيطالية بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 10 يوليو 2018 11:37 مساءً

الأفق نيوز - إفي:

احتفلت الصحافة الإيطالية بانتقال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، والذي أعلن عنه رسميا اليوم ووصفته بـ"صفقة القرن" التي ستكلف خزينة السيدة العجوز مبلغ 112 مليون يورو مقابل عقد يمتد لأربعة مواسم.

ونشرت النسخة الرقمية من صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) عنوانا يقول: "رونالدو إلى يوفنتوس، صفقة القرن تمت رسميا"، أرفقته بصورة للمهاجم البرتغالي وهو يحتفل بهدف مرتديا قميص البيانكونيري.

وأكدت أيضا أن رونالدو هو من طلب الرحيل عن ريال مدريد، وهو ما أكده البيان الرسمي للنادي الملكي، واعتبرت (لا جازيتا) أن رحيله عن الميرينجي بأنه "نهاية عصر".

كما تصدر انتقال الدون الصحفة الرسمية لجريدة (كوريري ديلو سبورت) التي أضافت بعض المعلومات الفنية عن الصفقة فيما يتعلق بالتشكيل الجديد المحتمل لفريق السيدة العجوز في الموسم المقبل.

ولم يقتصر تصدر خبر رحيل رونالدو إلى اليوفي فقط على الصحافة الرياضية، بل امتد لصحيفة (لا ستامبا) الخاصة بمدينة تورينو والمملوكة لعائلة رئيس النادي الإيطالي أندريا أنييلي.

وأكدت (لا ستامبا) أن صفقة انتقال كريستيانو ستكلف يوفنتوس 350 مليون يورو، معتبرة أن وصول النجم البرتغالي للبيانكونيري "أكثر أهمية من الانتصارات" في المباريات.

وبالإضافة لذلك، خصصت بعض البرامج التليفزيونة الرئيسية في إيطاليا، مثل (تي جي 1) على قناة (راي) و(تي جي 5) على (ميدياسيت)، مساحة للحديث عن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس، وكذلك محطات الإذاعة الرياضية التي أبرزت مدى ثقل هذه الصفقة بالنسبة لكرة القدم الإيطالية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "صفقة القرن".. كيف احتفلت الصحف الإيطالية بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "صفقة القرن".. كيف احتفلت الصحف الإيطالية بانتقال رونالدو ليوفنتوس؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - رقم مميز للديوك ونهاية سلسلة تاريخية.. في حقائق مباراة فرنسا وبلجيكا
التالى أخبار الرياضة - مدرب بلجيكا: مواجهة فرنسا كانت مروعة وحسمت بتفصيلة واحدة