أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - «بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه

 

 

أخبار رياضة - «بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه
أخبار رياضة - «بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - «بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 01:10 صباحاً

الأفق نيوز - قال الإعلامي إسلام الشاطر: إن مسئولي نادي بيراميدز حسموا رسميا صفقة لاعبي المصرى البورسعيدى أحمد جمعة وأحمد أيمن منصور مقابل 65 مليون جنيه مصري.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور المذاع على إكسترا نيوز، أنه رغم السرية الشديدة التي تحيط بالصفقة وحالة الجدل المثارة من مسئولى الناديين إلا أنه تم توقيع العقود رسميا بين المهندس سمير حلبية رئيس المصرى البورسعيدى ونهاد حجاج المستشار القانوني لنادي بيراميدز ومحمد شيحة وكيل اللاعبين في المهندسين بالقاهرة.

وتابع: "حصل نادي بيراميدز على خدْمات الثنائي أحمد جمعة، وأحمد أيمن منصور، مقابل 65 مليون جنيه"، مشيرا إلى أن مسئولي الأهرام حصلوا على توقيع أحمد جمعة وأحمد أيمن منصور، للانتقال بداية من الموسم المقبل.

ويأمل سمير حلبية في الوقت الحالي، للتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي، ليكون بديلًا لأحمد جمعة، بِناءً على طلب حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - «بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - «بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار رياضة - لاعب بلجيكا: فرنسا تملك خبرة كبيرة واعتقدنا أننا الأقوى بالمونديال
التالى أخبار الرياضة - مرتضى لطارق حامد: ابحث عن ناد آخر.. والبديل كاميروني أو جزائري