أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال

 

 

أخبار رياضة - شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال
أخبار رياضة - شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 11 يوليو 2018 04:33 صباحاً

الأفق نيوز - توقع الإعلامي أحمد شوبير حصول هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا الأول لكرة القدم على جائزة الأفضل في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال «شوبير» خلال برنامجه المذاع على قناة «صدى البلد»: "أتوقع حصول حارس فرنسا هوجو لوريس على جائزة أفضل حارس في كأس العالم، بعد التصديات الرائعة خلال مباراة بلجيكا والمساهمة الفعالة في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "كلا الحارسين في مباراة فرنسا وبلجيكا يستحقان الأفضل في المباراة والبطولة، بعد مساهمة كورتوا حارس مرمى الشياطين الحمر في بلوغ منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي وبالتحديد بعد تصديه لأكثر من كرة صعبة أمام فرنسا ومن قبل في مباراة دور الثمانية أمام البرازيل".

وتابع: "لوريس يستحق الأفضل في المونديال بعد الخروج بشباك نظيفة في أكثر من مباراة أمام بيرو والدنمارك وأوروجواي وبلجيكا، ولم تهتز شباكه إلا في مباراة استراليا من ضربة جزاء، ومباراة الأرجنتين في ثمن نهائي البطولة بثلاثة أهداف تحمل الدفاع العبء الأكبر في دخولهم مرمى لوريس".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - مرتضى منصور يوقع 100 ألف جنيه عقوبة على كل لاعب بالزمالك