أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - مدافع سيتي: صلاح "أشعل" البريميرليج.. ولكننا نسعى لتكرار مع فعلناه معه كتب: إبراهيم علي

 

 

أخبار الكورة - مدافع سيتي: صلاح "أشعل" البريميرليج.. ولكننا نسعى لتكرار مع فعلناه معه كتب: إبراهيم علي
أخبار الكورة - مدافع سيتي: صلاح "أشعل" البريميرليج.. ولكننا نسعى لتكرار مع فعلناه معه
كتب: إبراهيم علي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - مدافع سيتي: صلاح "أشعل" البريميرليج.. ولكننا نسعى لتكرار مع فعلناه معه كتب: إبراهيم علي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

الأفق نيوز - كتب: إبراهيم علي

أكد كايل والكر مدافع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه سيسعى هو وزملائه في الفريق لإيقاف خطورة النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، عندما يلتقي الفريقان مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال والكر فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية: "مواجهة ليفربول ستكون اختبار كبيراً لدفاعنا، فى ظل القوة الهجومية التى يتمتع بها المنافس، ونحن واثقون من قدرتنا على إيقاف خطورتهم".

وقالت الصحيفة أن والكر يرى أن صلاح قادر على إنهاء سلسلة الانتصارات التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة في البريميرليج.

وقال نجم مانشستر سيتي: "محمد صلاح أشعل الدورى الإنجليزى بفضل أهدافه والمستوى الرائع الذي ظهر عليه مع ليفربول طوال الفترة الماضية".

واختتم والكر تصريحاته: "فى مباراة الدور الأول، نجحنا فى إيقاف خطورة محمد صلاح وساديو مانى، ونسعى لتكرار ذلك مرة أخرى".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز والثأر من الهزيمة القاسية التى تعرض لها فى مباراة الدور الأول التى جمعت بين الفريقين بملعب "الاتحاد" بخمسة أهداف نظيفة.

الجدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي صدارة الجدول برصيد 62 نقطة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - مدافع سيتي: صلاح "أشعل" البريميرليج.. ولكننا نسعى لتكرار مع فعلناه معه
كتب: إبراهيم علي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - مدافع سيتي: صلاح "أشعل" البريميرليج.. ولكننا نسعى لتكرار مع فعلناه معه
كتب: إبراهيم علي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - إنفوجراف .. هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 21