أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - تقرير.. 10 أرقام توضح كارثية ريال مدريد.. سلبية تاريخية وجفاف تهديفي كتب: إبراهيم علي

 

 

أخبار الكورة - تقرير.. 10 أرقام توضح كارثية ريال مدريد.. سلبية تاريخية وجفاف تهديفي كتب: إبراهيم علي
أخبار الكورة - تقرير.. 10 أرقام توضح كارثية ريال مدريد.. سلبية تاريخية وجفاف تهديفي
كتب: إبراهيم علي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - تقرير.. 10 أرقام توضح كارثية ريال مدريد.. سلبية تاريخية وجفاف تهديفي كتب: إبراهيم علي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:29 مساءً

الأفق نيوز - كتب: إبراهيم علي

أوضح سقوط ريال مدريد أمام فياريال على ملعب سانتياجو برنابيو، مساء السبت، معاناة النادي الملكي والحالة الكارثية التي يعيشها لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال هذا الموسم.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أعدت تقريراً يرصد 10 أرقام كارثية للميرينجي خلال هذا الموسم بعد الهزيمة أمام فياريال في بطولة الدوري الإسباني:

1- أكبر فارق نقاط مع المتصدر بعد انتهاء الدور الأول

في حالة فوز برشلونة في ملعب آنويتا على ريال سوسيداد، سيكون ذلك أكبر فارق في التاريخ على حساب ريال مدريد (19 نقطة)، ويعود أكبر فارق من النقاط في السابق إلى موسم 2012-2013 عندما كان الفارق (18 نقطة) في فترة تولي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

2- عدد أكبر من النقاط المهدرة مقارنة بالموسم الماضي كاملاً

ريال مدريد فقد 22 نقطة حتى الآن في الليجا الإسبانية خلال هذا الموسم من 5 تعادلات و4 هزائم، وهو أكثر من عدد النقاط التي خسرها الميرينجي في الموسم الماضي كاملاً، 21 نقطة من 6 تعادلات و3 خسائر.

3- الفارق مع المتصدر من جهة وصاحب مركز الهبوط من جهة أخرى

بناءً على نتيجتي مباراتي برشلونة وديبورتيفو الافيس اليوم الأحد، ريال مدريد قد ينهي الدور الأول أقرب إلى صاحب المركز الـ 18 وهو أحد مراكز الهبوط (حالياً الفارق 17 نقطة)، وعن متصدر الدوري (حالياً الفارق 16 نقطة).

4- حالة من الجفاف التهديفي في أرض ريال مدريد

ريال مدريد لم يستطع التسجيل في ملعبه في مباراتين متتاليتين منذ موسم 2006-2007 عندما انهزم من ليفانتي (1-0) وتعادل مع بيتيس سلبيا، والآن عندما انهزم من برشلونة (3-0) والخسارة أمام فياريال (1-0).

5- هزيمة تلو الأخرى في البرنابيو

بعد هزيمة الريال في ملعبه في مباراتين على التوالي من برشلونة وفياريال، عادل الملكي رقمه السلبي في البرنابيو الذي حققه موسم 2008-2009، عندما خسر على يد برشلونة (6-2) وريال مايوركا (3-1).

6- صعوبة تحقيق انتصارين متتاليين في الليجا

فشل النادي الملكي في تحقيق انتصارين متتاليين في الليجا الإسبانية منذ تسع جولات، آخر فوزين في الدوري يعود إلى منتصف أكتوبر الماضي بعدما تخطى خيتافي وإيبار في البرنابيو.

7- الخصوم يصنعون التاريخ

فياريال حقق أول فوز في تاريخه على ملعب البرنابيو بعد 19 مباراة، كما كسر بيتيس بفوزه على الملكي 19 عاماً من الجفاف بدون تحقيق أي انتصار كزائر لملعب البرنابيو، أما جيرونا فحقق الفوز في أول مواجهة ضد النادي الأبيض.

8- التأهل لدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يحتل حالياً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وأصبح تأهله إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا محل شك.

9- ريال مدريد السادس في حالة احتساب المباريات على ملعبه فقط

برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية وخيتافي حققوا نقاطاً على أرضهم أكثر من الـ17 نقطة التي جمعهم رجال المدرب زيدان في معقل الملكي.

10- ريال مدريد الخامس في حالة احتساب المباريات خارج ملعبه فقط

برشلونة وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وفياريال حققوا نقاطاً خارج الديار أكثر من الـ15 نقطة التي حققها الملكي خارج معقله بالدوري هذا الموسم.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - تقرير.. 10 أرقام توضح كارثية ريال مدريد.. سلبية تاريخية وجفاف تهديفي
كتب: إبراهيم علي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - تقرير.. 10 أرقام توضح كارثية ريال مدريد.. سلبية تاريخية وجفاف تهديفي
كتب: إبراهيم علي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى رياضة مصرية - إنفوجراف .. هدافي الدوري المصري بعد الجولة الـ 21