أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - تيبير يحطم أرقام الإنجليز

 

 

أخبار رياضة - تيبير يحطم أرقام الإنجليز
أخبار رياضة - تيبير يحطم أرقام الإنجليز

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - تيبير يحطم أرقام الإنجليز
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 12 يوليو 2018 02:13 صباحاً

الأفق نيوز - صالح الحربي (جدة)

تمكن لاعب منتخب إنجلترا وفريق توتنهام كيران تيبير صاحب الهدف الأول للأسود الثلاثة، من تحطيم عدة أرقام بهذا الهدف، فمن خلاله نجح تيبير ورفاقه في كسر رقم الجيل الذهبي، فقد تمكنوا من تسجيل الهدف رقم 12، بينما الرقم القياسي السابق للمنتخب الإنجليزي مسجل في نسخة 1966 حين تمكنوا من تسجيل 11 هدفا فقط.

ويعد هدف تيبير الهدف رقم 9 من ضربة ثابتة للمنتخب الإنجليزي في هذه البطولة، وبذلك أصبح منتخب إنجلترا أكثر فريق سجل من الضربات الثابتة في المونديال، منذ نسخة 1966.

كما أنه لأول مرة يسجل 6 لاعبين مختلفين من إنجلترا، أهدافا في نسخة واحدة بكأس العالم، إذ سجل للمنتخب الإنجليزي حتى الآن هاري كين، وديلي آلي، وهاري ماغواير، وجيسي لينغارد، وجون ستونز، إضافة لتيبير.

كما أنه أول هدف لإنجلترا من ركلة حرة مباشرة منذ 12 عاماً، فقد كان آخر هدف من كرة ثابتة من خارج الـ18 سجله ديفيد بيكهام، ضد الإكوادور في دور الـ16 بمونديال 2006، وتمكن المنتخب الإنجليزي من خلال ذلك الهدف من التأهل لدور الـ8.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - تيبير يحطم أرقام الإنجليز ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - تيبير يحطم أرقام الإنجليز" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة عكاظ و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - أول تعليق من الأهلي على انسحاب "صلة" من الرعاية
التالى أخبار الرياضة - تقديم ودية الأهلى الثانية فى كرواتيا ساعتين.. تعرف على السبب