أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - ناصر عباس يكشف تعديلات القانون للمعلقين الجدد بدعوة من فهمي عمر ..صور

 

 

أخبار رياضة - ناصر عباس يكشف تعديلات القانون للمعلقين الجدد بدعوة من فهمي عمر ..صور
أخبار رياضة - ناصر عباس يكشف تعديلات القانون للمعلقين الجدد بدعوة من فهمي عمر ..صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - ناصر عباس يكشف تعديلات القانون للمعلقين الجدد بدعوة من فهمي عمر ..صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 13 مايو 2018 09:21 مساءً

الأفق نيوز - بدعوة من الإعلامي الكبير فهمي عمر، رئيس لجنة المعلقين، كشف ناصر عباس، الحكم الدولي السابق، والمحاضر، عن أهم التعديلات الجديدة الخاصة بقانون كرة القدم، وحضر الندوة المعلقون الجدد الذين اختارتهم اللجنة في الاختبارات الأخيرة.

حضر الندوة أعضاء اللجنة الاعلامي كامل البيطار، والدكتور طه الطوخي والكاتب فتحي سند والإعلامي عادل ماهر والإذاعي عمر عبدالخالق رئيس رئيس شبكة الشباب والرياضة السابق والاعلامي هشام رشاد نائب رئيس التلفزيون والاعلاميه مني المنياوي رئيس شبكة الشباب والرياضة والاعلامي محمد عفيفي رئيس قناة النيل للرياضة ومقررة اللجنة الاستاذه اميمه صلاح والمعلق الرياضي اشرف محمود الذي قدم محاضرة عن أدوات المعلق والفرق بين الوصف والتعليق والتحليل.

وأجري ناصر عباس، حوارًا مع المعلقين الجدد حول القضايا الشائكة التي تتسبب في إحداث أزمات مع الجماهير؛ بسبب عدم المعرفة بالتعديلات التي طرأت على قانون كرة القدم.

يذكر أن اللجنة قررت تنظيم جلسه ثالثة يحاضر فيها الكابتن ناصر عباس والمعلق اشرف محمود علي أن يتم تنظيم ندوة موسعة بعد كأس العالم لكل المعلقين والمحللين والإعلاميين لشرح قانون كرة القدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - ناصر عباس يكشف تعديلات القانون للمعلقين الجدد بدعوة من فهمي عمر ..صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - ناصر عباس يكشف تعديلات القانون للمعلقين الجدد بدعوة من فهمي عمر ..صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق كورة مصرية - ساوثجيت يثق فى منتخب إنجلترا الشاب بالمونديال
التالى أخبار الرياضة - إنييستا يخالف رأي ميسي بشأن نيمار