أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - مرتضى منصور: حسام حسن ناكر للجميل وفاشل وأنقذته من السجن

 

 

رياضة - مرتضى منصور: حسام حسن ناكر للجميل وفاشل وأنقذته من السجن
رياضة - مرتضى منصور: حسام حسن ناكر للجميل وفاشل وأنقذته من السجن

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - مرتضى منصور: حسام حسن ناكر للجميل وفاشل وأنقذته من السجن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:03 مساءً

الأفق نيوز - أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، لا يصلح أن يكون مدرباً، ونتائجه مع كل الأندية التى تولى تدريبها تكشف فشله المدوى، وتاريخه التدريبى “صفر”، وليس لديه أى بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك.

وأضاف رئيس الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن حسام حسن ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادى المنافس، وأنه شخصياً أنقذته من السجن.

وأشار مرتضى منصور إلى أن حسام حسن هيموت ليعود لتولى تدريب الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق، ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادى.

وأوضح رئيس الزمالك، أن جماهير بورسعيد لقنته درساً بالهجوم عليه بعد مباراة السوبر، بعدما تأكد لهم أنه مدرب فاشل ولن يحقق لهم أى بطولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - مرتضى منصور: حسام حسن ناكر للجميل وفاشل وأنقذته من السجن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - مرتضى منصور: حسام حسن ناكر للجميل وفاشل وأنقذته من السجن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - إيهاب جلال يعلن قائمة الزمالك لمواجهة «الإنتاج»
التالى رياضة - حديث الزوجات قد يعرقل انتقال لوكاس مورا إلى الدوري الإنجليزي