أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب

 

 

أخبار الرياضة - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب
أخبار الرياضة - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب

01:36 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

كتب- محرر مصراوي:

قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، إن حضور عماد متعب مهاجم الفريق، لا يعني عودته والمشاركة أساسية بالمباراة الأخيرة بدور المجموعات بالبطولة العربية.

وساند متعب فريقه أمام الوحدة الإماراتي، من المدرجات، بعد استبعاده من قائمة الفريق، بسبب واقعة عدم استكماله الإحماء والظهور الإعلامي رغم الحظر عقب مباراة الفيصلي في الجولة الاولى.

وعن اداء الأهلي أمام الوحدة، قال أيوب إن المكسب كان هاما لإعادة الثقة للفريق وللجماهير، في ظل صعوبة المنافسة والحسابات المعقدة للتأهل لنصف النهائي.

ويلتقي الأهلي أمام نصر حسين داي الجزائري يوم الجمعة، ويحتاج للفوز مع خسارة الفيصلي أمام الوحدة بالجولة ذاتها من أجل صعود الاهلي رسميا لنصف النهائي، دون الدخول في منافسة على أفضل مركز ثاني بالمجموعات الثلاث.

وأضاف أيوب في تصريحات لمراسل مصراوي عقب المباراة، إنه لا يُحمّل اللاعبين أي أعباء بنتيجة المباراة الماضية وإهدار الفرص اليوم، موضحا أن التراجع البدني خاصة في الشوط الثاني يرجع لبُعد الكثير من العناصر عن المشاركة مع الفريق منذ فترة.

واكتفى الأهلي بهدفين في مرمى الوحدة عن طريق عمرو بركات، وإسلام محارب، بعد خسارة المباراة الاولى أمام الفيصلي بهدف نظيف.

وأوضح القائم بأعمال المدير الفني خلال مباريات البطولة العربية، أنه أخرج عمرو بركات، خوفا عليه من الإصابة، لغيابه منذ فترة عن المشاركة في المباريات، مضيفا: "هناك لاعبين كثيرين في مرحلة إعداد الآن لا يمكن منحهم فرصة المشاركة".

وأثنى أيوب على الثنائي، إسلام محارب، ووليد أزارو: "إسلام محارب شارك لأنه جاهز بدنيا بعد مشاركته الأسبوع الماضي مع فريق سموحة بالكأس، وكذلك أزارو كان عنصرًا مؤثرًا ونفذ المطلوب".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - أيوب يتحدث عن "مستقبل متعب".. وفوز الوحدة.. ومشاركة أزارو ومحارب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة