أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين

 

 

أخبار الرياضة - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين
أخبار الرياضة - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين

02:14 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

كتب- عمر قورة:

يفتقد الزمالك لخدمات ستة من لاعبي فريقه في مواجهة العهد اللبناني، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من البطولة العربية.

وتأكد غياب ثنائي خط الوسط الهجومي أحمد رفعت ومحمد مسعد، فضلا عن الظهير الأيسر أحمد أبو الفتوح بسبب الإصابة.

وكان ثنائي الفريق شارك أمام الفتح المغربي يوم السبت الماضي بمستهل البطولة العربية، وتعرض رفعت لكدمة في أنكل القدم، وفتوح لإصابة بشد في العضلة الضامة.

واستقر المدير الفني البرتغالي أوجستو إيناسيو على الدفع بالظهير الأيمن حسني فتحي في مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد أبو الفتوح للإصابة، في ظل غياب محمد ناصف بسبب أزمته مع التجنيد.

وتلقى الزمالك صدمة في المعسكر بعد إصابة محمد مسعد بشد في العضلة الخلفية خلال تدريبات الفريق مساء الاثنين.

وكان الجهاز الفني استدعى اللاعب لمعسكر الزمالك ببرج العرب، واستقر على الدفع بدلا من أحمد رفعت، لكن الإصابة أبعدت اللاعب عن حساباته.

يأتي هذا في الوقت الذي يتخلف فيه صلاح ريكو-الذي يلعب في نفس المركز- عن معسكر الفريق بسبب مرض والدته وإجراءها عملية جراحية.

وقد يكون إيناسيو مجبرًا على الدفع بالعائد مؤخرًا إلى القلعة البيضاء في مركز الجناح بالخط الهجومي، رفقة محمود عبدالرازق "شيكابالا" وحسام باولو.

وفي سياق متصل، أكد طبيب الفريق طارق سليمان أن المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو سيعود للملاعب بعد عشرة أيام، عقب تعافيه من إصابته بشد في الرباط الداخلي للركبة.

ولم يشارك مهاجم الاتحاد السكندري السابق في أي مباراة منذ انضمامه للقلعة البيضاء، مع الغاني بينيامين أشيمبونج الذي ينضم لتدريبات الزمالك الخميس المقبل بعد عودته للقاهرة.

وأشار سليمان، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إلى أن محمد إبراهيم سيبدأ تدريبات الجري يوم السبت المقبل، مؤكدًا أن أيمن حفني يسير بصورة طبيعية وسيعود للملاعب بعد أسبوع.

وأتم طبيب الفريق تصريحاته مؤكدًا على جاهزية الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعلي جبر للمشاركة أمام العهد اللبناني.

جدير بالذكر أن الفريق الأبيض يتطلع للفوز على العهد بعد الخسارة من الفتح (1-0) في المباراة، لمواصلة زحفه نحو التتويج بلقب المسابقة العربية، بعد فشله في حصد أي بطولة هذا الموسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الزمالك يخسر ستة لاعبين ضد العهد.. وأزمة في مركزين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير