أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

رياضة - الأهلي يستبعد 4 لاعبين من القائمة الإفريقية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - الأهلي يستبعد 4 لاعبين من القائمة الإفريقية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:03 مساءً

الأفق نيوز - استقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة حسام البدري، على استبعاد 4 أسماء بشكل مبدئي من القائمة النهائية التي ستخوض منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستقر البدري بعد التشاور مع معاونيه على عدم قيد عمرو بركات وأكرم توفيق لاعبي الوسط في القائمة الإفريقية، التي سيتم إرسالها غدًا الاثنين بشكل نهائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، في ظل السماح لهما بالرحيل على سبيل الإعارة.

كما قرر المدير الفني للأهلي، رفع اسم الثنائي المعار أحمد الشيخ ومؤمن زكريا اللذين انتقلا لناديي الاتفاق والأهلي السعوديين شهر يناير الجاري، على أن يتم إعادة قيدهما قبل بداية دور المجموعات في شهر يوليو المقبل عقب نهاية بطولة كأس العالم.

وكان الأهلي قد استقر على عدم تجديد عقد مهاجمه عماد متعب، ولم يتم قيده بالقائمة الإفريقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - الأهلي يستبعد 4 لاعبين من القائمة الإفريقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - الأهلي يستبعد 4 لاعبين من القائمة الإفريقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - مرتضى: مظاهرات تونس سبب تأخر انضمام النقاز للزمالك
التالى كورة - البدري يعلق على اختيار فتحي ومعلول وأجاي ضمن فريق الأفضل في إفريقيا