أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه

 

 

أخبار الرياضة - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه
أخبار الرياضة - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه

10:11 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

كتبت- نورهان سراج:

واصل هاني رمزي المدير الفني هجومه على اتحاد الكرة معرباعن رضاه التام عن الفترة التي قضاها مع المنتخب المحلي موجها الشكر لأعضاء الاتحاد للموافقة على قرار إقالته.

وكتب رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: "انك تكشف الحقيقة وترفض عدم الاحترام والاهانة، وانك تعمل باحترافية وانك تقول للكداب انت كداب في وشه بقت تهمة تعاقب عليها بالإقالة"

وتابع: "الحمد لله انا راضي تماما على الفترة اللي اشتغلت فيها مع منتخب المحليين، واللي كنت في الخمس شهور الماضية بحارب بمفردي كل الظروف الصعبة على أمل تكوين منتخب يشرف بلدي".

وأضاف: "لكن للأسف بقينا في زمن المسخ، زمن من يقول كلمة حق ومن يحاول أن يعمل بضمير بعيد عن الشللية والمجاملات والمصالح الشخصية، تكون المكافأة الإقالة".

واختتم: "شكرا لكل عضو في اتحاد الكرة وافق على إقالتي"

وكان هاني رمزي قد هاجم أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة بسبب تعنته ضد منتخب المحليين والتسبب في فشل المعسكر الأخير استعدادا للمغرب.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري تعيين هاني رمزي مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد بعد انتهاء مهمته مع منتخب المحليين.

وأكد مجدي عبدالغني أن مجلس إدارة اتحاد الكرة لن يوافق على استمرار هاني رمزي في منصبه خلال مباراتي المنتخب أمام المغرب التي تقام ضمن تصفيات الأمم الإفريقية، وأنه سيتم تعيين مدير فني آخر وتوجيه الشكر لرمزي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - هاني رمزي يوجه رسالة لاتحاد الكرة بعد إقالته من منصبه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى رياضة - بالصور.. ملعب جذع النخلة قبل مباراة الاساطير