أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:32 صباحاً

الأفق نيوز - بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل

10:46 ص الأربعاء 26 يوليو 2017

بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل

بيكيه وميسي ونيمار

واشنطن (د ب أ):

أزال المدافع الأسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، الغموض الذي كان يحيط بتغريدته المثيرة للجدل التي أطلقها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوم الأحد الماضي، مؤكدا أنه لا يعرف مصير نيمار، مرجحا 3 أسباب لرغبته في الرحيل.

وكان بيكيه قد أكد من خلال التغريدة المذكورة وصورة له مع زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا أن الأخير لن يرحل عن برشلونة، ولكنه عاد أمس الثلاثاء ليؤكد أنه كان يهدف من وراء هذه الجملة حث قائد منتخب البرازيل على البقاء.

وقال بيكيه في مؤتمر صحفي عقده أمس: "الصورة كانت نتيجة للأحاديث التي جمعتني بنيمار، ونشرتها انطلاقا من حدسي وتوقعاتي ورغبتي في بقائه ".

وجاءت تغريدة بيكيه في وقت حساس للغاية، حيث تنامت مؤخرا وبقوة شائعات رحيل النجم البرازيلي عن برشلونة للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وفسرت التغريدة التي أطلقها بيكيه في وقتها أن بقاء نيمار مع برشلونة أصبح مؤكدا، ولكن اللاعب الأسباني أوضح أن تغريدته تلك كانت تعبر عن رغبة في نفسه أكثر من كونها حقيقة مؤكدة.

وأضاف بيكيه قائلا: "أعتقد أننا عندما نتحدث معه، لست أنا وحدي، بل جميع الزملاء، فنحن نحاول أن نوضح له الأمور وأن نسلط الضوء على موقفه الراهن".

وتابع: "إنه موهبة فريدة، وهذا يدفعه إلى التفكير في التغيير، قد يكون هذا من أجل المال، ولكن لا أعتقد، قد يكون من أجل مشروع طموح، في هذا الصدد لن يجد مكان أفضل من برشلونة، وقد يكون قراره يعود إلى سبب شخصي وهذا هو الأهم لأنه تقابل هنا مع اللاعب الأفضل في العالم، ليو ميسي، إنه لاعب لا مثيل له"، في إشارة إلى رغبة نيمار في التخلص من طغيان نجومية ميسي عليه.

ويرى بيكيه أن على برشلونة أن يفعل كل ما يمكنه للإبقاء على نيمار لأنه لن يجد لاعبا أخر مثله في سوق الانتقالات.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • شركة UFX تتعاقد مع نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا

    رياضة
  • بالفيديو.. نيمار يتألق ويقود برشلونة للفوز على يوفنتوس في كأس الأبطال

    رياضة
  • تقرير: صفقة نيمار تكلف سان جيرمان 528 مليون يورو

    رياضة
  • أموال باريس سان جيرمان تطيح بأحلام الأندية الإنجليزية في ضم نيمار

    رياضة

إعلان

53ec5ecfcf.jpg

إعلان

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بيكيه: ميسي ضمن 3 اسباب قد تدفع نيمار للرحيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار رياضة - تدريبات استشفائية للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على اتحاد جدة