أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - شطة وسمير عدلي في عزاء كبير مشجعي الأهلي.. صور

 

 

أخبار رياضة - شطة وسمير عدلي في عزاء كبير مشجعي الأهلي.. صور
أخبار رياضة - شطة وسمير عدلي في عزاء كبير مشجعي الأهلي.. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - شطة وسمير عدلي في عزاء كبير مشجعي الأهلي.. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 09:22 مساءً

الأفق نيوز - حرص عدد كبير من رموز ونجوم الرياضة في مصر، على حضور عزاء، محمد عبدالغني الشهير بـ«وزة»، عضو النادي وأحد كبار مشجعي الأهلي على مدار عقود مضت.

وشهد العزاء الذي أقيم اليوم، الاثنين، حضور محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، والعامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وخالد مرتجي وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي ومحمد الجارحي ومحمد سراج، أعضاء مجلس الإدارة، لتقديم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

وحضر العزاء سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالأهلي ونادي خليل مدير التسويق وشطة مدير اللجنة الفنية بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وكان «محمد وزة» انتقل إلى رحمة الله، بعد ساعات قليلة من حضوره مباراة الأهلي وإنبي، أول أمس السبت، على ملعب استاد القاهرة، حيث كان كعادته سبّاقـًا في حضور جميع المباريات، وعُرف بعشقه للنادي الأهلي، وبتواجده خلف فريق الكرة لمؤازرته منذ صغره وحتى لحظة وفاته.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - شطة وسمير عدلي في عزاء كبير مشجعي الأهلي.. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - شطة وسمير عدلي في عزاء كبير مشجعي الأهلي.. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - فيديو.. أزارو يهدد مرمى الأسيوطى "على استحياء"
التالى أخبار الرياضة - جلسة بين مرتضى منصور ووزير الرياضة واللجنة الأوليمبية