أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الكورة - "جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج كتب: أحمد فاروق

 

 

أخبار الكورة - "جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج كتب: أحمد فاروق
أخبار الكورة - "جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج
كتب: أحمد فاروق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - "جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج كتب: أحمد فاروق
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 14 مايو 2018 11:08 مساءً

الأفق نيوز - كتب: أحمد فاروق

قاد النجم الإنجليزي الصاعد ريان سيسنيون فريق فولهام إلى نهائي التصفيات المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر، ليفوز فولهام على ديربي كاونتي في إياب مواجهة المرحلة الأولى من التصفيات.

وأنهى فولهام مواجهة الإياب على ملعبه أمام ديربي كاونتي بهدفين نظيفين، بعدما سجل سيسنيون الهدف الأول في الدقيقة السابعة والأربعين، قبل أن يرسل عرضية متقنة من ركلة ركنية في الدقيقة السابعة والستين حولها دينيس أدوي للمرمى، ليعوض فولهام تأخره ذهابًا بهدف نظيف.

ويعد سيسنيون البالغ من العمر 17 عامًا أبرز المواهب الإنجليزية الصاعدة، حيث تألق بشكل ملفت بقميص فولهام، وأصبح أول لاعب في تاريخ الكرة الإنجليزية ينافس على جائزة أفضل لاعب صاعد في إنجلترا باستفتاء رابطة اللاعبين المحترفين وهو يلعب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

وينتظر فولهام المتأهل من مواجهة أستون فيلا وميدلزبرة، حيث يستضيف أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الظهير الأمين المصري أحمد المحمدي مواجهة الإياب غدًا، بعد فوزه خارج ملعبه ذهابًا بهدف نظيف في لقاء الذهاب.

وسيحتضن ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن المواجهة النهائية لتصفيات التأهل لبريميرليج في السادس والعشرين من مايو الجاري، ويتأهل الفائز بالمباراة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ليصاحب فريقي وولفرهامبتون وكارديف سيتي الذين تأهلا مباشرة بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني على الترتيب.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - "جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج
كتب: أحمد فاروق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - "جوهرة الإنجليز" يقود فولهام لنهائي تصفيات التأهل لبريميرليج
كتب: أحمد فاروق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع يالا كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق رياضة - القيعي يكشف ماذا قال الخطيب عن هدف صلاح محسن في أياكس
التالى أخبار الكورة - عمرو طارق: لديكم فكرة خاطئة عن الدوري الأمريكي.. وانضمامي للمنتخب حلم كتب: عمر قورة