أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك

 

 

أخبار الرياضة - الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك
أخبار الرياضة - الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 05:10 مساءً

الأفق نيوز - أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مع على لطفى حارس مرمى فريق إنبى للاستفسار منه عن حقيقة الأنباء التى ترددت حول دخول الزمالك فى مفاوضات مُكثفة مع الحارس للتعاقد معه خلال يناير الجارى أو مع نهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير.

ويرغب الأهلى فى "تأمين" حارس إنبى وإبعاده عن إغراءات الزمالك أو أى نادٍ آخر لرغبة المارد الأحمر فى ضم على لطفى فى يناير أو مع نهاية الموسم.

وقال مصدر فى الأهلى لـ"اليوم السابع" إن مسئولاً بارزاً فى النادى يرتبط بعلاقة قوية مع إدارة إنبى وعلى لطفى تحدث مع الأخير وللاستفسار عن طبيعة مفاوضات الزمالك معه.

وأوضح المصدر أن المسئول الأهلاوى أبلغ على لطفى برغبة الأحمر فى التعاقد معه فى أقرب فرصة ، وطالبه كذلك بعدم الرضوخ للإغراءات الزملكاوية والانتظار لحين تعاقد الأهلى معه.

ويرغب الأهلى فى ضم حارس مرمى فى ظل الأنباء التى تتردد بين فترة وأخرى حول رغبة شريف إكرامى الحارس الأول بالفريق فى الاحتراف، بعدما تم استبعاده من حسابات الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية حتى يُحافظ على حظوظه فى التواجد مع المنتخب فى مونديال روسيا ، كما أن هناك أنباء حول رغبة أحمد عادل عبد المنعم فى الرحيل مع نهاية الموسم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الأهلى يستفسر من حارس إنبى عن حقيقة مفاوضات الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - المقاصة يضم كل الصفقات الشتوية للقائمة الافريقية
التالى رياضة - غضب جماهيري بالإسماعيلية بعد السقوط أمام الأسيوطي