أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

كورة مصرية - رينارد جاهز للتحدى فى المجموعة الحديدية

 

 

كورة مصرية - رينارد جاهز للتحدى فى المجموعة الحديدية
كورة مصرية - رينارد جاهز للتحدى فى المجموعة الحديدية

أنت الان تشاهد خبر - كورة مصرية - رينارد جاهز للتحدى فى المجموعة الحديدية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:01 مساءً

الأفق نيوز - قال هيرفي رينارد، مدرب منتخب المغرب إن الماتادور الإسباني الذي يدربه، خولين لوبيتيجي، استعاد مستواه الذي كان يسبق النتائج السيئة التي حققها في المنافسات الكبرى الأخيرة.

وأكد رينارد، في تصريحات لصحيفة ليكيب "قرعة المونديال أوقعتنا مع فريقين قويين للغاية، وهما إسبانيا والبرتغال، ولكن هذا هو كأس العالم"، وتابع "إذا أردنا أن نتطور فعلينا الفوز على الأفضل يوما ما، وإذا لم نستطع، سنظل في مستوانا".

وأشاد رينارد، الذي قاد المغرب للتأهل للمونديال بعد غياب 20 عاما، باستعادة الماتادور الإسباني لمستواه السابق.

وأقر المدير الفني الفرنسي أن مواجهة البرتغال ستكون صعبة أيضا، ولكنه ذكر أن منتخب المغرب قد فاز على نظيره البرتغالي في مونديال عام 1986.

ويرى رينارد أنه من الرائع مواجهة البرتغال التي يلعب معها النجم كريستيانو رونالدو، مبينا "علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتخطي الدور الأول. يجب أن نكون واقعيين عندما نتحلى بالطموح".

وأبرز المدرب الفرنسي، أهمية أن يستهل لاعبو المغرب مشوارهم في المونديال بتحقيق الفوز في مباراتهم الأولى أمام إيران، المقررة في 15 يونيو المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة مصرية - رينارد جاهز للتحدى فى المجموعة الحديدية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة مصرية - رينارد جاهز للتحدى فى المجموعة الحديدية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع سوبر كورة و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الرياضة - مرتضى لمصراوي: موافق على تعديل موعد القمة بسبب الأهلي
التالى أخبار الرياضة - الأهلي يكشف سبب غياب حسام عاشور عن المران الجماعي اليوم